Booking.com
Booking.com

افضل 5 من فنادق صحار على البحر الموصى بها 2022

 
 

تقع مدينة صحار في سلطنة عمان تحديدًا في منطقة الباطنة، وتمتلك العديد من الثقافات والحضارات القديمة، فيمكنك التخطيط إلى رحلة تاريخية ممتعة في مدينة صحار العمانية، حيث تُقام السياحة في صحار على المواقع الأثرية والتاريخية لكثرة انتشارها بها، بالإضافة إلى مجموعة زاهية من مراكز التسوق، المقاهي، والمطاعم فضلًا عن فنادق صحار فائقة المُستوى.

افضل فنادق صحار على البحر

نظرًا للتنوع السياحي الكبير في مدينة صحار العُمانية تمتلك العديد من فنادق سلطنة عمان والشقق الفندقية الفاخرة التي تتميز بأسعارها التنافسية وخدماتها الراقية، تعرف معنا على أروع 5 من فنادق صحار على البحر التي تقع بالقرب من المواقع السياحية المشهورة وفقًا لما نالت عليه من تقييمات إيجابية بواسطة الزائرين العرب:

فندق راديسون بلو هوتيل صحار

يعتبر من افضل فنادق صحار على البحر الحاصل على 5 نجوم حيث يقدم مجموعة رائعة من المرافق والأنشطة الترفيهية على الشاطئ كفعاليات الرياضات الحية، والعروض الموسيقية الممتعة، ويحتوي على عدد من المسابح الداخلية والخارجية، ومركز عافية وسبا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة صحار بحوالي 12.5 كم، ويوجد بالقرب منه منتزه يوبيل الفضي الذي يبعد عنه حوالي 2.1 كم، ويوجد سفير مول على بُعد 6.3 كم، كما تقع قلعة صحار على بُعد 7.3 كم، ويوجد مطار صحار الدولي على بُعد 14.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كل من الإطلالة الساحرة، الموقع، المرافق، النظافة، طاقم العمل.

حجز فنادق
Booking.com
فنادق صحار على البحر بعمان
Booking.com

فندق صحار بيتش

أحد افضل فنادق صحار على البحر 3 نجوم الذي يتميز بإطلالته البهيّة على الشاطئ، كما تطل الغرف والأجنحة على الحديقة والمسبح، ويوفر كراسي شاطئية للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء المُشرقة، كما يُمكن للزوّار  للاستمتاع بأنغام الدي جي مساءً.

يبعد الفندق عن مركز مدينة صحار حوالي 12.3 كم، ويوجد العديد من المزارات السياحية بالقرب منه حيث تقع حدیقة اليوبيل الفضي بصحار على بُعد 650 متر، وسفير مول على بُعد 6.2 كم، وقلعة صحار على بُعد 6.3 كم، كما يبعد مطار صحار الدولي مسافة 14.2 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق صحار بيتش

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث الخدمات، الموظفين، الراحة، النظافة، المرافق، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق
فنادق صحار على البحر

فندق مركيور صحر

يوفر فندق مركيور مرافق حديثة وخدمات فندقية مُبهرة، ويقدم غرفًا وأجنحة تم تجهيزها بأحدث الديكورات، كما يوجد به صالة للبلياردو، مظلات شمسية ومركز لياقة بدنية، لذلك يعتبر من أرقى فنادق صحار على البحر في عمان.

يبعد الفندق عن شواطئ مدينة صحار بحوالي 8.5 كم، كما يبعد عن مركز مدينة صحار حوالي 12.3 كم، ويوجد منتزه صحار العام على بُعد 3.6 كم، وقلعة صحار على بُعد 7.7 كم، كما يوجد مطار صحار الدولي على بُعد 19.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جدًا بطاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، الخدمات.

حجز فنادق
فنادق صحار على البحر عمان

فندق الوادي

يعد الفندق من افضل فنادق صحار على البحر حيث يعتبر من أهم المواقع المثالية لمشاهدة القِلاع والوديان الطبيعية، ويضم غرفًا عازلة للصوت، وغرفًا عائلية كبيرة، كما يقدم مجموعة فاخرة من المسابح وغرف ساونا متميزة.

يبعد الفندق عن شواطئ مدينة صحار بحوالي 8.7 كم، كما يبعد عن مركز مدينة صحار حوالي 7.8 كم، ويوجد بالقرب منه بعض معالم الجذب السياحي في صحار حيث توجد حدیقة اليوبيل الفضي على بُعد 4.1 كم، وقلعة صحار على بُعد 9.1 كم، كما يوجد مطار صحار الدولي على بُعد 9.7 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق الوادي صحار

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى فندق الوادي تقييمات جيدة بكل من المرافق، النظافة، الموقع، حسن استقبال الضيوف، الراحة.

حجز فنادق
فنادق صحار على البحر

فندق بيت المرمر

يتميز الفندق بأنه من أرقى و افضل فنادق صحار على البحر حيث يقدم العديد من المرافق الترفيهية كغرفة البخار، غرفة ساونا، ومركز للجيم، كما يضم غرفة ألعاب وأماكن مُخصصة لرياضة البلياردو.

يبعد الفندق عن شواطئ مدينة صحار بحوالي 8.5 كم، كما يبعد عن مركز مدينة صحار حوالي 14.1 كم، وتوجد بالقرب منه حدیقة اليوبيل الفضي التي تبعد عنه مسافة 3.7 كم، ويبعد منتزه صحار العام مسافة 12.2 كم، كما يقع مطار صحار الدولي على بُعد 15.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الخدمات، النظام، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
فنادق صحار على البحر

ما هو افضل فندق من فنادق صحار على البحر ؟

فندق مركيور صحر ، فندق راديسون بلو من الفنادق التي نالت تقييمات جيّدة جداً من قبل الزوّار العرب، وتمتلك إطلالة جميلة على البحر.

ما هو افضل فندق في صحار مُطلّ على البحر بأسعار معقولة ؟

فندق بيت المرمر من الفنادق الراقية التي نالت استحسان الزوّار وذات سعر اقتصادي مُناسب.

ما هو افضل فندق 5 نجوم في صحار مطل على البحر؟

فندق راديسون بلو هوتيل صحار يُعتبر من افضل فنادق صحار على البحر ومُصنّف خمس نجوم.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق صحار على البحر ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق صحارالمطلة على البحر مابين 80 دولار أمريكي و200 دولار أمريكي.
ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة، نوع الغُرفة ومزاياها.

ما هي فنادق صحار على البحر التي تمتلك شاطئ خاص رملي خاص؟

يقع كل من فندق صحار بيتش ، و فندق راديسون بلو هوتيل صحار على الشاطئ مُباشرة.
حيث تتمتّع معظم الغرف بإطلالة بحرية وسهولة الوصول إلى الشاطئ.

 
 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *