Booking.com
Booking.com

افضل 9 من مطاعم صحار المجرّبة ننصح بها

 
 

رُبما تُواجه صعوبة عند اختيار مكان مثالي لتناول الطعام في مدينة صحار، فالخيارات تبدو وكأنّ لا نهاية لها، حيث تتنوّع مطاعم صحار بتنوّع ثقافاتها لتُلبي جميع الأذواق.

هذا الدليل يجمع مجموعة من أشهر المطاعم في صحار ، فقد تم انتقاء المطاعم المقترحة وفق معايير محددة لكي تحظى بتجربة مميزة عند زيارتك لأحد هذه المطاعم التي تًصنّف إحدى أهم محطات رحلة السياحة في صحار.

افضل فنادق صحار

تمتلك صحار مجموعة من الفنادق الراقية التي تتميّز بإطلالات رائعة، بالإضافة إلى الخدمات المُميزة التي تتنافس تلك الفنادق بتقديمها بشكل لائق وبجودة عالية، وقد جمعناها لكم في دليل افضل فنادق صحار حتى يسهُل عليكم الاختيار من بينها .. اقرأ المزيد

مطاعم صحار

افضل مطاعم صحار

مطعم الخاطر صحار

يُعد من افضل المطاعم في صحار حيث يُقدّم مجموعة مُتنوّعة من الوجبات والمأكولات العالمية والهندية إلى جانب الأطباق الصينية، كما يمتلك فريق عمل مُتعاون وودود، ويوجد مكان يُناسب العائلات، كما ويتوافر لديه وجبات إفطار، غداء وعشاء.. اقرأ المزيد

Booking.com
مطاعم في صحار
Booking.com

مطعم القمر التركي صحار

يُفضّل العديد من الراغبين في زيارة مطاعم صحار تجربة أصناف من المطبخ “التركي” ويُريدون مطعم يُبدع في هذا النوع من الطعام، لذا فإن مطعم القمر التركي هو الخيار المثالي، باعتباره مطعم اشتهر بهذا اللون من الطعام وبالتحديد أطباق مثل لحماكون وشيش طاووق بالإضافة إلى كباب مشوي التي يجب أن تتزيّن طاولتك بواحدٍ منها على الأقل .. اقرأ المزيد

افضل مطاعم صحار

مطعم البيت الكويتي صحار

يستحق مطعم البيت الكويتي أن يُدرج ضمن الخيارات المُرشّحة في قائمة اجمل مطاعم في صحار، فهو ببساطة مطعم أبدع في تقديم مأكولاته الخاصة بطعم مُميّز وطريقة جذّابة واختص أيضاً بأحد أكثر أنواع الطبخ تنوّعاً وشعبية لدى الضيوف وهو المطبخ “كويتي”.

ويُوصى جميع مرتادي هذا المطعم بتجربة الأطباق الأكثر شهرة التي يُقدمها، مثل كباب مشوي والسمك المشوي بالإضافة إلى برياني دجاج .. اقرأ المزيد

المطاعم في صحار

مطعم زيرو فات صحار

يستحق مطعم زيرو فات أن يُدرج ضمن الخيارات المُرشّحة في قائمة اجمل مطاعم في صحار، فهو ببساطة مطعم برع في تقديم أطعمته الخاصة بطعم فريد وطريقة جذّابة واختص أيضاً بأحد أكثر أنواع الطبخ تنوّعاً وشعبية لدى الزوّار وهو المطبخ “الشرق اوسطي”.

ويُوصى جميع زائري هذا المطعم بتجربة الأطباق الأكثر شهرة التي يُقدمها، مثل شاورما بالإضافة إلى دجاج مشوي .. اقرأ المزيد

المطاعم في صحار

مطعم دوار زادنا صحار

يأتي مطعم دوار زادنا ضمن الخيارات المُقترحة في قائمة اهم المطاعم في صحار، فهو باختصار مطعم اشتهر بتقديم أطباقه الخاصة بمذاق رهيب وطريقة جذّابة وتخصص أيضاً في أحد أكثر أنواع الطبخ تنوّعاً وشهرة لدى الزائرين وهو المطبخ “شرق اوسطي – هندي – صيني”.

ويُنصح كل مرتادي هذا المطعم بتجربة الأطباق الأكثر شهرة في قائمته، مثل برياني بالإضافة إلى أرز مقلي بالدجاج .. اقرأ المزيد

افضل مطعم في صحار

مطعم ستيك هاوس صحار

يُعتبر من مطاعم صحار التي تتميّز بتقديم وجبات اللحوم المُختلفة وخاصةً أشهى أطباق الستيك في جو من الهدوء وبأفضل الخدمات التي تُميّزه عن غيره، كما يُوّفر مدخل خاص لدخول الكراسي المُتحّركة، ويُعتبر مكان مُناسب للأطفال حيث يوجد وجبات خاصة لهم، ويتخصص المطعم في تقديم وجبات الغداء والعشاء اللذيذة.

افضل مطاعم صحار

مطعم الزعيم صحار

يُعتبر من أحب المطاعم في صحار للزوّار فهو مُتخصص في تقديم المأكولات الهندية، الآسيوية والعالمية، إلى جانب أطباق المشويات، ويُقدّم مجموعة خيارات خضرية تُناسب الشخص النباتي، وإذا كُنت من مُحبي المأكولات الحارة فننصحك بهذا المطعم حيث أنه الأفضل في صحار في صُنع تلك الأطباق.

مطاعم صحار

مطعم الزعفران صحار

يُعتبر افضل مطعم في صحار حيث يمتلك إطلالة رائعة على البحر، كما يحتوي المطعم على أماكن طعام خارجية حيث الهواء الطلق والمنظر الطبيعي الخلّاب، إلى جانب أماكن داخلية بديكورات مُميّزة، يُقدّم المطعم مجموعة مُختلفة من الأطباق الأوروبية والعالمية، إلى جانب الأطباق الشرقية.

ويُعتبر المطعم من المطاعم التي تتناسب مع العائلات والأسر الكبيرة وتجّمُعات الأصدقاء، وهو يُقدّم وجبات إفطار، غداء وعشاء إلى جانب السناكس.

مطاعم صحار

مطعم ماندرين الصيني صحار

يُعتبر من افضل مطاعم صحار التي تُقدّم أشهى المأكولات الصينية المُتميّزة، بالإضافة إلى الأطباق الآسيوية الشهيّة في أجواء هادئة ولطيفة، كما يُقدّم المأكولات بأسعار معقولة ويُوفر مكان مناسب لتناول الطعام يُحاكي الثقافة الصينية حتى تعيش التجربة كاملة، ومن المُميّز أيضاً أنه يوجد وجبات غذائية تتناسب مع الأشخاص النباتيين.

المطاعم في صحار

 
 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *