Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق ساوثرن صن أبوظبي

 

يقع فندق ساوثرن صن أبوظبي في حي تجاري راقي يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات الفاخرة لذلك فهو يُعد من افضل فنادق ابوظبي الرخيصة 4 نجوم ، كما يتميز بالغرف ذات الديكورات الجذّابة التي تضم جميع المرافق مع إطلالة على المدينة والبحر مما يجعله الاختيار الأمثل للنُزلاء.

سوف نتعرف على أهم المُميزات في فندق ساوثرن صن أبوظبي أحد ارخص فنادق ابوظبي من خلال التقرير التالي.

أهم مُميزات فندق ساوثرن صن أبوظبي

يتميز الفندق بتوافر غرف خالية من مُسببات الحساسية، غرف عازلة للصوت، غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، إضافةً إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق غرف كبار الشخصيات.

يضم الفندق الأجنحة الفاخرة التي تشمل غرف معيشة، وحمام خاص، و من المرافق الأخرى الموجودة في الفندق مرافق الاجتماعات، خدمات كي الملابس وتخزين الأمتعة.

يحتوي ساوثرن صن ابوظبي على الأنشطة الترفيهية للنُزلاء حيث يُمكنك حضور حلقة تعليم الطبخ، سهرات العشاء بأنماط مُختلفة، ركوب الدراجات والأمواج إضافةً إلى صيد الأسماك، ركوب الأمواج، كما يوجد ملعب للجولف.

يُوّفر فندق ساوثرن صن ابوظبي موقف سيارات مجاني وآخر خاص لا يُشترط حجز مُسبق، بالإضافة إلى موقف سيارات يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة.

فريق عمل الفندق يتحدث العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية، ويُوّفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، مُجالسة الرُضع، تذاكر لوسائل المواصلات العامة، تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، إلى جانب مجموعة من المسابح منهم مسبح مع إطلالة، كما يتوفر أيضاً ساونا ومركز للياقة البدنية.

خيارات تناول الطعام

يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم فاخرة تُقدّم المأكولات الشرقية، البحرية والأمريكية، كما تتوفر وجبات مُخصصة للأطفال وخدمة الفطور في الغرف، ويوجد بار لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات الدافئة والباردة داخل مقهى الفندق.

الإفطار يُقدَّم على هيئة بوفيه.

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس كينغ.

غرفة ديلوكس توأم.

غرفة تنفيذية مزدوجة.

جناح من غرفة نوم واحدة.

جناح رئاسي.

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة خلال الموسم السياحي من 88 دولار سعر الغرفة، بينما يتراوح  سعر الجناح من 136 دولار حتى 320 دولار ويُختلف حسب نوع وحجم الغرفة أو الجناح، وتقل بعض الشئ خارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الزوّار العرب عن فندق ساوثرن صن ابوظبي رائعة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، والموقع.

حجز فنادق
Booking.com
فندق ساوثرن صن أبوظبي
Booking.com
فندق ساوثرن صن
ساوثرن صن ابوظبي
ساوثرن صن
فندق ساوثرن صن ابوظبي

موقع فندق ساوثرن صن أبوظبي

يقع الفندق بالقرب من حديقة التراث يبعُد 1.2 كم، بينما يقع على بُعد  4.1 كم  من قصر الحصن، ويقع على بُعد مسافة 36.5 كم عن مطار أبوظبي الدولي،  ويبعُد مسافة 2.7 كم من مركز أبو ظبي للتسوق.

لمعرفة المزيد من التفاصيل وعروض الأسعار عن فندق ساوثرن صن أبوظبي يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية عبر بوكينج.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *