Booking.com
Booking.com

فنادق سريلانكا : افضل الفنادق في مدن سريلانكا 2022

افضل 5 من فنادق بنتوته الموصى بها لعام 2022

تُعد دولة سريلانكا إحدى أهم وجهات السياحة في جنوب آسيا بفضل موقعها المُتميز على المحيط الهندي الذي منحها طبيعة ساحلية خلابة لا تخلو من المُسطحات الخضراء المُريحة للأعصاب، إضافةً إلى تاريخ وتراث عريق وفنادق راقية ومُريحة تُلائم الإمكانيات المُختلفة وتُرضي جميع الأذواق.

افضل فنادق سريلانكا

فيما يلي نُقدم لكم دليل يتضمن افضل فنادق سيرلانكا المُوصى بها من قِبل نزلاء سابقين، مع تحديد أسهل طرق حجز فنادق سريلانكا وعروض أسعارها وأعلى تقييمات قد حصلت عليها تلك الفنادق.

افضل فنادق كولومبو

تُعد مدينة كولومبو أهم وأكبر المدن السريلانكية على الإطلاق بصفتها العاصمة الاقتصادية للبلاد، تقع المدينة على الساحل الغربي السريلانكي وتتمتع بشواطئ خلابة وناطحات سحاب عملاقة مع عدد من المتاحف والأبنية الأثرية العريقة.

وللاستمتاع بطبيعة كولمبو الساحرة والتعرف على تاريخها وتراثها العريق مع إقامة مُريحة، نوفر لكم هذا الدليل افضل فنادق سريلانكا كولمبو وفقًا لتقييمات نزلائها السابقين لمستوى الخدمات والإقامة المتاحة .. اقرأ المزيد

فنادق سريلانكا

افضل فنادق بنتوته

تُعد بنتوته واحدة من أهم الوجهات السياحية الترفيهية التي تتمتع بطبيعة هادئة وخلابة في سريلانكا حيث أروع الشواطئ والمُنتزهات والمحميات الطبيعية التي تستقطب السياح إليها من كل مكان.

فإن كنت تسعى للحصول على عطلة هادئة وإقامة مُريحة عند السفر إلى مدينة بنتوته فنقدم إليك سلسلة من افضل فنادق في سريلانكا بنتوته عبر الرابط التالي .. اقرأ المزيد

Booking.com
افضل فنادق في سريلانكا
Booking.com

افضل فنادق كاندي

مدينة كاندي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في سريلانكا لما تتمتع به من مناظر طبيعية ومواقع أثرية وضعتها على قائمة التراث العالمي لليونسكو وأنشطة ثقافية ترفيهية جاذبة لأنظار السياح.

كما تضم المدينة التراثية العريقة عددًا من افضل الفنادق في سريلانكا بحسب تقييم زوّارها لمستوى خدماتها والتي نستعرضها معكم تفصيلًا عبر الرابط ..اقرأ المزيد

حجز افضل فنادق سريلانكا كاندي

افضل فنادق نوراليا

تُعد مدينة نوراليا واحدة من افضل الوجهات السياحية في سريلانكا لهواة رحلات السفاري وتسلق الجبال والباحثين عن عطلة هادئة في أحضان الطبيعة البكر.

ويكتمل جمال العطلة بالحصول على محل إقامة راقي ومريح يوفر للسائح كل ما يحتاج إليه من خدمات ووسائل ترفيه، يُمكنكم الحصول عليه من خلال مراجعة الدليل التالي الذي يعرض لكم افضل فنادق في سريلانكا نوراليا حسب توصيات زوار سابقين لها .. اقرأ المزيد

افضل الفنادق في سريلانكا نوراليا
ماهي افضل وأنسب منطقة للسكن في سريلانكا؟

تُعتبر مدينة كاندي من أجمل الوجهات في سيرلانكا مكاناً لأجمل الوجهات الأثرية التي جعلتها على قائمة التراث العالمي، في حين تُعد مدينة نوراليا مقصداً مُفضّلاً لهواة رحلات السفاري والمغامرات ومتسلّقي الجبال والباحثين عن عطلة في أحضان الطبيعة البكر.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في الفنادق في سيرلانكا لليلة الواحدة ؟

تتراوح كلفة الإقامة في افضل فنادق في سريلانكا بين 50دولار أمريكي و200 دولار أمريكي ويختلف السعر وفقاً لتصنيف الفندق، نوع الغرفة ومزاياها.

ما هي ارخص فنادق في سريلانكا (والأعلى تقييماً)؟

تُقدّم سريلانكا فنادق ذات سعر مقبول مثل فايرواي كولومبو ، روكويل كولومبو وهي من الفنادق التي حازت على تقييمات رائعة وتُعتبر رخيصة السعر مقارنة بغيرها من الفنادق في منطقة كولومبيا

ما هي افضل فنادق سيرلانكا لقضاء شهر العسل ؟

فندق تيلانكا ، و فندق رومانس هيلز يمتاز كلاهما بتوفير أجنحة عرسان مميزة، ومرافق استرخاء عديدة عدا عن الإطلالات الخلّأبة.

ماهي افضل الفنادق في سريلانكا التي تطل على البحر؟

فندق ويسبرينغ بالمز ، منتجع وسبا أفاني بينتوتا من فنادق بنتوته سيرلانكا ذات الإطلالة الشاطئية الرائعة.

ما هي افضل منطقة قريبة من المطار مُوصي بها للسكن في سريلانكا ؟

افضل الفنادق في سريلانكا تتوزع على جزرها العديدة وتختلف المسافات بينها وبين مطاري سريلانكا الأبرز : مطار باندارانايكي ، ومطار راتملانا، بالإمكان اختيار الفندق الأقرب للمطارين المذكورين.

مقالات قد تهمك ايضاً في سريلانكا :

افضل 4 من مدن السياحة في سريلانكا

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *