Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق شتيجنبرجر مكادي الغردقة

تقرير عن فندق شتيجنبرجر مكادي الغردقة

 
 

 

فندق شتيجنبرجر مكادي من افضل فنادق مدينة مكادي الغردقة 5 نجوك ، إدارته العالمية جعلته الخيار الأول عند الكثير من السياح العرب والأجانب الذين يفضلون السياحة الشاطئية أو لمَن يبحثون عن مكانٍ مُناسب لقضاء رحلات شهر العسل، إذ يتميز المنتجع برُقي وجودة وتنوع خدماته الفندقية التي تستحق مزيدًا من النجوم.

هذا التقرير يأخذك في جولة سريعة داخل  فندق شتيجنبرجر مكادي لمعرفة المزيد عن أهم الخدمات والميزات التي يوفرها الفندق لزائريه.

 

اهم الميزات التي يُقدمها فندق شتيجنبرجر مكادي

يوفر الفندق غرف فخمة ومُكيفة، ذات ديكورات رفيعة الذوق بألوان ترابية جذابة وشرفات تطل على البحر أو على ملعب مكادي للغولف، تضم جميع الغرف منطقة جلوس بها شاشة LCD تتصل بقنوات فضائية.

كما يقدم المكان صورًا شتى من مرافق الترفيه تتمثل في شاطئ خاص وثلاثة مسابح أحدهم بمياه دافئة، الرياضات المائية ومنها ركوب الأمواج والغوص والغطس والتجديف، رياضات أخرى منها ركوب الخيل والتنس والغولف، مركز للياقة البدنية وسبا مُتكامل.

خدمات واي فاي مجاني، تنظيف الغرف على مدار الساعة، غسل وكيّ الملابس، استئجار السيارات.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق شتيجنبرجر مكادي مطعمين عالميين، الأول بنظام البوفيه المفتوح، الثاني للمأكولات الانتقائية، كما يضم مقهى وبار يُقدمان مختلف أنواع المشروبات طوال اليوم.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور مُزدوجة، تتسع لشخصين.

غرفة سوبيريور كوين، تتسع لشخصين.

غرفة سوبيريور توأم، تتسع لشخصين.

جناح تنفيذي، يضُم بداخله غرفة كوين.

غرفة مُزدوجة.

 

اسعار فندق شتيجنبرجر مكادي

تبدأ أسعار الغرف في فندق شتيجنبرجر مكادي من 400$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 116$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييم رائع من حيث الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، إلا أنه حصل على تقييمًا مُرضي من حيث خدمة الواي فاي.

حجز فنادق

Booking.com
فندق شتيجنبرجر مكادي
Booking.com

أسعار فندق شتيجنبرجر مكادي الغردقة

حجز في فندق شتيجنبرجر مكادي الغردقة

موقع فندق شتيجنبرجر مكادي على الخريطة

غرف فندق شتيجنبرجر مكادي الغردقة

موقع فندق شتيجنبرجر مكادي

يقع الفندق على خليج مكادي، طريق الغردقة – سفاجا، يبعُد 1.5 كم من Makadi Bay Water World، 3.1 كم من Mini Egypt Park، 14 كم من مركز سنزو، 17.9 كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة.

 

 

للحصول على مزيد من المعلومات حول الفندق وأفضل عروض الأسعار التي يُقدمها يُمكنك زيارة موقع الفندق على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في خليج مكادي :

افضل 5 اماكن سياحية في خليج مكادي الغردقة

افضل 4 من فنادق خليج مكادي الموصى بها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *