Booking.com
Booking.com

أفضل 6 أنشطة في جبل شوجار لوف ريو دي جانيرو

 
 

تُخيّم المتعة على كافة محطات السياحة في ريو دي جانيرو، فأنت في حضرة مدينة تُوفر مزيج مُتنوّع من المعالم السياحية، فإن تحدّثنا فقط عن معالمها الطبيعية فقط، فإن جبل شوجار لوف ريو دي جانيرو ، هو أول دعائم الطبيعة لهذه المدينة وأحد أشهر جبال ريو دي جانيرو وأكثرها جذباً للزوّار.

يتمتّع هذا الجبل بعلوٍ كبير يصل إلى 396 م، وبالتالي سوف تؤمن لك زيارة هذا المكان الاستمتاع بالوافر من الأنشطة الفريدة والتي سنستعرضها عبر هذا المقال.

جبل شوجار لوف ريو دي جانيرو

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة جبل شوجار لوف ريو دي جانيرو

• قد تحسب أن هناك مشقّة قد تواجهك كي تبلغ رأس الجبل، ولكن هُناك طُرق مُهيّأة بوسعك استخدامها فباستطاعتك بلوغ القمة عبر ركوب التلفريك أو من خلال السيارة.

• وأول متعة ستشعر بها عند زيارة جبل شوجار لوف في ريو دي جانيرو هي متعة ركوب تلفريك جبل السكر والذي يبلغ ارتفاعه 220 م والذي سيُوصلك إلى قمة الجبل وطوال هذه الرحلة المثيرةالتي ستستغرق من الوقت 30 دقيقة سوف تتمتع بأجمل المشاهد.

• وها أنت ذا قد وصلت إلى أعلى الجبل، وأصبح باستطاعتك الآن التمتّع بإطلالات لا تُقارن من أعلى الجبل حيث يُطل المكان على خليج جوانابارا بالإضافة إلى شاطئ أوركا فضلاً عن أن منطقة القمة في الجبل تضُم منصة مراقبة سيكون من الممتع حقاً التوقف عندها والتمتّع بالإطلالات البانورامية.

Booking.com
جبل شوجار لوف ريو دي جانيرو
Booking.com

• وشغفك بالمغامرة سوف يسوقك إلى استكشاف الغابة الموجودة في القمة والتجوّل وسط أشجارها الكثيفة ومشاهدة ما تُخفيه هذه الغابة، وخلال ذلك سوف تتمتع بالمشي لمسافاتٍ طويلة وتُشاهد مجموعة من الحيوانات البرية مثل القرود بالإضافة إلى عصافير نادرة.

• ومادمت نويت زيارة جبل مثل جبل شوجار لوف ، فهذا يعني بأنك من عُشّاق المغامرات ومن الأنشطة التي يقدّمها المكان على هذا الصعيد بوسعك تجربة تسلُّق الجبال.

• ولا تحسب أن نُزهتك في الجبل سوف تقضيها في مشاهدة الإطلالات من الأعلى فقط، بل أن منطقة القمة مناسبة من حيث اشتمالها على أماكن للجلوس, مساحات خضراء و مناطق للتنزّه.

جبل شوجار لوف في ريو دي جانيرو

الخدمات والمطاعم

• سوف تعثٌر في منطقة القمة على خيارات طعام وشراب متنوّعة في المطاعم و المقاهي الموجودة هُناك.

• جُهّزت منطقة الجبل بعددٍ من المرافق والخدمات التي تجعل الرحلة مُريحة للغاية، حيث تضُم الحمامات العامة.

المعالم القريبة من جبل شوجار لوف

وعندما يحين موعد نهاية النُزهة في الجبل ، قد تُعجبك فكرة الذهاب إلى بعض الاماكن السياحية في ريو دي جانيرو التي توجد بقُرب الجبل مثل الواجهة البحرية أوركا وول ريو دي جانيرو على بُعد 1.7 كم

الفنادق القريبة من جبل شوجار لوف في ريو دي جانيرو

فندق هيلتون ريو دي جانيرو كوباكابانا هو فندق مميز يقع في المنطقة المجاورة للجبل مع مسافة تُعادل حوالي 2.9 كم ويُصنّف من افضل فنادق ريو دي جانيرو 5 نجوم وبالتالي فهو من الفنادق المُنتقاة للإقامة فيها

فنادق عديدة تقع في المنطقة المحيطة بالجبل ، إلا أننا اخترنا لك فندق رويال ريو بالاس ريو دي جانيرو فالمسافة التي تفصله عن الجبل تُعادل حوالي 3.73 كم بينما تم تصنيفه ضمن افضل فنادق ريو دي جانيرو 4 نجوم

موقع جبل شوجار لوف ريو دي جانيرو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ريو دي جانيرو :

افضل 6 فنادق في ريو دي جانيرو الموصى بها

اهم 3 اماكن سياحية في ريو دي جانيرو البرازيل

 

اين يقع جبل شوجار لوف ؟

يتضمّن هذا الموضوع موقع جبل شوجار لوف على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الجبل.

ما هي المعالم القريبة من جبل شوجار لوف ؟

من الاماكن السياحية القريبة، الواجهة البحرية أوركا وول ريو دي جانيرو

ما هي افضل فنادق جبل شوجار لوف ؟

في التقرير اخترنا لكم افضل الفنادق القريبة من الجبل يمكنكم التعرّف عليها.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *