Booking.com
Booking.com

تقرير عن شقق تالا بيه العقبة

تقرير عن شقق تالا بيه العقبة

 
 

شقق تالا بيه العقبة هي جزء من مشروع سياحي ضخم يستهدف السواحل الجنوبية لمدينة العقبة لدعم قطاع السياحة في الاردن عامةً، وعلى الرغم من حداثة المشروع إلا أنه حصل على شهرة كبيرة، وتبرز شقق تالا باي عن فروع فندق تالا بيه العقبة بتقديم كل ما هو استثنائي للزبائن.

ويُمكن القول بأن شقق تالا بيه العقبة هي من افضل فنادق العقبة التي تقع بالقرب من العديد من اماكن العقبة السياحية الهامة. ونضع بين أيديكم تقريرنا هذا لبعض خدمات ومرافق شقق تالا بيه في العقبة المميزة، مع فكرة بسيطة عن بعض عروض الأسعار التي تقدمها.  

أهم المميزات التي تقدمها شقق تالا بيه العقبة

تتميز شقق تالا بيه بالعقبة بتوفير مساحاتٍ متنوعة وبأسعارٍ مناسبة لكل زوّار المدينة من عائلاتٍ ورجال الأعمال والأفواج السياحية بأنواعها.

وتتضمن الشقق عدد من الجلسات الداخلية والخارجية التي تتمتع بإطلالاتٍ مُميزة على البحر، مع صالة شاسعة تطل على حديقة المكان.

كما وتتضمن شقق تالا بيه في العقبة عدد من المسابح الداخلية والخارجية للكبار والصغار، وأماكن استرخاء مواجهة لشاطئ تالا بيه.

ويتوفر أيضًا ضمن مُحيط الشقق ملاعب مُميزة للأطفال بكافة الأعمار، ومواقف مجانية للسيارات، إلى جانب توفر خدمة تأجير كافة أنواع السيارات.

وتُقدم الشقق خدمة الكومسيرج على مدار الساعة، ويتحدث طاقم العمل في الاستقبال عدة لغاتٍ منها، العربية والإنجليزية والإندونيسية والصينية والفلبينية.

كما يُمكن بالتنسيق مع إدارة الشقة الاشتراك بكل أنواع الرياضات البحرية، والرحلات السياحية الاستكشافية للمناطق القريبة، مثل البتراء ووادي رم.  

خيارات تناول الطعام في شقق تالا بيه العقبة

تُوفر شقق تالا بيه في العقبة عدد مُميز من الأطباق المُستوحاة من المطابخ العربية والعالمية، وذلك ضمن جلساتٍ مطلة على الساحل.

كما يُحيط بالفندق 4 مطاعم أحدها إيطالي، وآخر للوجبات السريعة، والبقية تُوفر أنواع الأطعمة العربية، وبشكلٍ خاص الأطباق المحلية الشعبية.  

الشقق المتاحة

شقق مُكونة من غرفة نوم وتكفي لستة أشخاص.
 

أسعار شقق تالا بيه العقبة

تبدأ أسعار الشقق من 360$ خلال الموسم السياحي.
 

خلاصة تقييمات المسافرون العرب

لا يوجد تقييمات لهذه الشقق، وهي حديثة الإضافة في موقع بوكينج.

حجز فنادق
Booking.com
شقق تالا بيه العقبة
Booking.com
شقق تالا بيه في العقبة
شقق تالا بيه في العقبة الاردن
شقق تالا بيه العقبة

موقع شقق تالا بيه بالعقبة

تبعد الشقق 26,2 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 4.7 كيلومتر عن الحديقة اليابانية، و7.3 كيلومتر عن أكواريوم العقبة.
 

 
وتفضلوا بزيارة صفحة شقق تالا بيه بالعقبة على موقع بوكينج، للحصول على بعض مميزاتها والخدمات التي تقدمها وبعض عروض الأسعار.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً في العقبة :

افضل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن

افضل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها

افضل 4 مطاعم في العقبة الاردن

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *