Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة عند زيارة شارع الفن ابها

 
 

دائماً ما تبقى رحلات السفر في الأذهان مثل تجربة السياحة في ابها ، فهي من الأشياء التي من المستحيل نسيانها، إذ ستستمتع بكل أوقاتك التي ستقضيها بين معالم هذه المدينة المُتنوّعة وبالأخص عندما تزور شارع الفن ابها أحد أبرز شوارع ابها فهذا الشارع الذي يمتد لمسافة 200 م يُخبئ مفاجآت عديدة جديرة بالاستكشاف

وإن اجتذابه لعدد كبير من الضيوف ليس أمراً غريباً، فالشارع ينفرد بميزات عديدة ويقدم أنشطة ممتعة وكل ذلك ستتعرف عليه بشكل مفصل في هذا المقال.

شارع الفن ابها

أفضل الأنشطة في شارع الفن ابها

• أفضل ما يُمكنك أن تستهل به يومك في هذا الشارع هو القيام بجولة فيه والتمتع بمُشاهدة معالمه ونقاط الجذب التي يتحلّى بها، فهناك بعض الأشجار التي تصطف على جانبيه، فضلاً عن توافُر بعض مواضع الجلوس التي يُمكنك اللجوء إليها بين حينٍ وآخر.

• وعلى مسرح شارع الفن ابها يمكنك حضور أحد الحفلات أو المسابقات والفعاليات الحية التي يقدمها الفنانين والهواة لتوفير المتعة لروّاده أثناء هذه الزيارة المميزة.

Booking.com
شارع الفن ابها
Booking.com

• لعشاق القراءة والإطلاع يوفر لهم ابها شارع الفن مكتبة شاملة توفر الكثير من الفروع الهامة والأساسية للقرّاء والمتابعين لأهم الأسماء في عالم الأدب، الفن، والعلوم المتعددة.

• سوف يُذهلك بعض الهواة بالعروض الموسيقية الرائعة التي يقومون بتقديمها والتي ستستقطبك للوقوف والتفاعل معها، وكذلك سيُفاجئك بعض الرسّامين والفنّانين بما يعرضونه للمُشاة من مواهب جديرة بالتقدير.

شارع الفن ابها

• لا يفوتك مشاهدة سجادة الزهور التي تم زرعها بإبداع وتنسيق مذهل بين آلاف الأزهار بألوانها الزاهية، لتكوّن منظرًا فنيًا آخاذًا يواكب ما يحيطها من جمال وتميّز وبأبعاد جمالية وتصميم هندسي فريد.

• وزيادة في تألق شارع الفن ابها تم وضع النوافير الراقصة لتضفي على الشارع البهجة والمرح فلا يفوتك الاستمتاع بمشاهدتها والتقاط الصور التذكارية عندها.

شارع الفن ابها

• وللصغار نصيب كبير في شارع الفن في ابها ، حيث احتضن الشارع ورش مفتوحة لتعليم الرسم للأطفال على يد مدربين مبدعين، وذلك تمهيدًا لعرض رسوماتهم لتشكل لوحة ضخمة من إبداعهم وصنع أيديهم الصغيرة.

• يوجد على أرصفة شارع الفن في ابها بعض المحلات التجارية التي تبيع سلع مختلفة ولن تقدر على مواصلة التجوّل دون أن تُجذب إليها لرؤية ما تعرضه.

شارع الفن في ابها

المطاعم والمقاهي

تتمثّل منافذ الطعام والشراب التي يقدّمها هذا الشارع في توافُر عدد من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى وجود مطاعم حلال بوسعك اختيار ما يُناسبك من بينها.

المعالم القريبة من شارع الفن ابها

عقب اختتام رحلتك في الشارع بمقدورك أن تُمدّد أوقات المتعة عبر التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في ابها الواقعة بقُربه مثل الجبل الاخضر ابها على بُعد 2.83 كم وحديقة الشلال أبها على بُعد 4.57كم.

الفنادق القريبة من شارع الفن ابها

يتوزّع حول هذا الشارع عدد كبير من الفنادق منها ما يندرج ضمن فئة افضل فنادق ابها 5 نجوم مثل فندق قصر ابها الذي تفصله عن الشارع مسافة 2.77كم.

حجز فندق

قصر السلام بأبها من الفنادق التي تقع بالقُرب من الشارع مع مسافة تُعادل حوالي 739 م ويُعد مثالي للإقامة باعتباره من افضل فنادق ابها.

حجز فندق

موقع شارع الفن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ابها :

افضل 5 من شاليهات ابها

افضل 5 من فنادق ابها الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في ابها

افضل 10 اماكن سياحية في ابها

افضل 3 من منتجعات ابها موصى بها

افضل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

اين يقع شارع الفن ؟

تستطيع معرفة موقع شارع الفن على الخريطة في هذا الموضوع.

هل هناك مطاعم مميزة في شارع الفن ؟

نعم يوجد، وتستقطب مطاعم شارع الفن ابها عدد كبير من زوّار الشارع.

ما هي افضل فنادق شارع الفن ؟

في هذا الموضوع فنادق مختارة مجرّبة من السيّاح العرب وننصح بها في شارع الفن.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *