Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة عند زيارة مول الافنيوز الكويت

انتهز أثمن الفُرص عند قيامك بتجربة السياحة في الكويت عن طريق زيارتك لأحد أشهر مولات الكويت وهو الافنيوز مول الكويت، حيث أن جولة التسوّق التي ستتوفر لك في هذا المول مميزة بمعنى الكلمة، فهذا المول، الذي تم افتتاحه عام 2007 والذي تمتد مساحته على حوالي 1.1 كم 2 يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة يصل عددها إلى 800 متجر وتتوزّع هذه المتاجر على طوابق المول البالغ عددها 2.

ولأن متعة التسوّق في هذا المول ستترك لديك ذكريات عديدة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المحلات المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع القيام بها.

الافنيوز مول الكويت

أنشطة يمكنك القيام بها في الافنيوز مول الكويت

• من الصعب حصر خيارات التسوّق التي يُوفّرها الافنيوز مول الكويت ، فلو بدأنا فقط باستعراض متاجر الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يحوي تشكيلة متنوّعة من المتاجر فهناك متاجر للألبسة النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع أزياء الأطفال بالإضافة إلىالمتاجر التي تنفرد ببيع الأزياء الرياضية.

Booking.com
الافنيوز مول في الكويت
Booking.com

• زوج رائع من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل جذّاب، سوف تجده في الافنيوز مول في الكويت حيث يضم عدد من متاجر الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

• تمتّع برؤية تصاميم الإكسسوارات المُختلفة التي ستجذبك ببريقها اللافت، وقد لا تُقاوم ابتياع بعض القطع، فمتاجر الإكسسوارات الموجودة في هذا المول، تتميّز بعرض كل ما هو رائج في هذا المجال، لذا احرص أثناء جولتك على زيارة متاجر الإكسسوارات والمجوهرات وكذلك الساعات الموجودة بداخل المول.

الافنيوز مول

• المُتعة التي سيعثُر عليها الزوّار في الافنيوز مول في الكويت سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما تقترن بالتذكارات، فبإمكان الزوّار اقتناء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• ضع في اعتبارك استقطاع وقت ملائم لاستكشاف متاجر بيع الأدوات المنزلية التي تقع في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

الافنيوز مول الكويت

• يُمثّل الافنيوز مول في الكويت وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات الإلكترونيات التي تشتهر بتقديم أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• وبهدف توفير كل ما يُفتش عنه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يبيع بضائع متنوّعة ومواد غذائية قد تود شراء بعضاً منها.

الافنيوز مول الكويت

• إن كنت تبحث عن محلات تنفرد ببيع أبرز الماركات العالمية وترغب في مواكبة جديد الموضة، فبالطبع أن الافنيوز مول سيُصبح وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات الماركات العالمية المتوفرة في المول ومن اشهرها مانجو و فيندي و جاب و جانت وكذلك شانيل.

• لا مُبالغة في وصف هذا المول بأنه من الاماكن المثالية للجميع فهو إلى جانب كونه وجهة تسوّق، يُعد أيضاً وجهة ترفيهية عبر توفيره لبعض وسائل الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

الافنيوز مول الكويت

• ننصحك أيضاً بالتوجّه إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

• سوف تُشعِرُك رحلة التسوّق هذه ببعض التعب ولكنك ستتغلب عليه عندما تستقطع من وقتك بضع ساعات لتُدلّل نفسك بواسطة الحصول على أحد الجلسات العلاجية التي يتم تقديمها في مرافق السبا المتاحة في المول.

الخدمات والمطاعم

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها تشيليز و بيتزا بليز بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في الافنيوز مول الكويت ومن بينها مادو، ستاربكس و كوستا كوفي.

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها موقف للسيارات وحمّامات عامّة وكذلك صرّاف آلي .

ساعات العمل

يومياً : 08:00 – 00:00

اماكن سياحية قريبة من الافنيوز مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفكّر في التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في الكويت الواقعة بقُرب المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى حديقة العمرية الكويت على بعد 6.9 كم.

فنادق قريبة من الافنيوز مول الكويت

فندق هيلتون جاردن إن الكويت من افضل فنادق الكويت 4 نجوم، يقع على بعد 550 من المول.

موقع الافنيوز مول الكويت على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اين يقع الافنيوز مول ؟

يتضمّن هذا الموضوع موقع الافنيوز مول الكويت على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات الافنيوز مول الكويت ؟

من اشهر الماركات والمحلات في الافنيوز مول ، مانجو و فيندي و جاب و جانت وكذلك شانيل.

ما هي افضل مطاعم الافنيوز مول ؟

من افضل مطاعم الافنيوز مول الكويت ، تشيليز و بيتزا بليز بالإضافة إلى كنتاكي.

ما هي أوقات عمل الافنيوز مول ؟

يومياً : 08:00 – 00:00

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *