مراجعه عن فندق ذا هايف روما

 
 

من الخيارات الرائعة إذا كُنت تُحبّذ النزول في فنادق روما وسط البلد هو فندق ذا هايف روما ليس فقط من أجل موقعه الذي يتوّسط عدد من معالم روما الشهيرة، وإنما أيضاً من أجل الراحة التي يُوّفرها للنُزلاء من خلال غُرفه العصرية وخدماته المُميّزة والتي أهّلته ليستحق أن يكون واحداً من اجمل فنادق روما

خلال التقرير التالي يُمكنكم التعرُّف عن قُرب على فندق ذا هايف والحصول على أهم المعلومات من خدمات ومرافق يُقدّمها الفندق الذي ينتمي لمجموعة فنادق روما 4 نجوم

أهم المُميّزات التي يُوّفرها فندق ذا هايف روما

يُوّفر الفندق مجموعة من الغُرف التي تتسّم بالعصرية سواء في التصاميم أو الألوان، وتتضمن جميع الغُرف المرافق الأساسية التي يحتاج إليها كل نزيل، وتشمل غُرف عائلية وأُخرى لغير المدخنين.

حرص الفندق على توفير المرافق الأساسية من أجل راحة النُزلاء منها موقف للسيارات، خدمة انترنت مجانية في جميع أماكن الفندق، كما تتوّفر بعض الخدمات مثل النقل من وإلى المطار، وخدمة الاستقبال على مدار الساعة.

ورُبما أهم ما يُميّز الفندق هو التراس الموجود على السطح والذي يُوّفر للنُزلاء فُرصة قضاء وقت من الهدوء على إطلالات معالم روما العريقة.

خيارات الطعام

يُقدّم الفندق يومياً وجبة إفطار شاملة على هيئة بوفية مع قهوة جيّدة جداً، كما تتوّفر وجبات خاصة بالأطفال، وبار للمشروبات المُنعشة والساخنة.

أنواع الغُرف

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة أو توأم مساحة 21 متر مربع.

غُرفة تنفيذية مُزدوّجة، مساحة 24 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة أو توأم، مساحة 27 متر مربع.

جناح جونيور، مساحة 24 متر مربع.

جناح يكفي لـ 4 أفراد، مساحة 42 متر مربع.

أسعار الفندق

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 115 حتى 359 دولار وذلك للغُرفة القياسية، وتتباين هذه الأسعار وفقاً لاختلاف الموسم السياحي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق ذا هايف روما على مراجعات مُمتازة وجاءت في الموقع، النظافة، الراحة، بينما حصل طاقم العمل والمرافق على مراجعات جيّدة جداً.

حجز فنادق
فندق ذا هايف روما
فندق ذا هايف
فندق ذا هايف روما
فندق ذا هايف روما

موقع الفندق

يتواجد فندق ذا هايف روما في قلب مدينة روما، ويبعد عن كنيسة سانتا ماريا ماجيوري مسافة 4 دقائق فقط سيراً على الأقدام، في حين يفصله عن أطلال فيلا دوموس أورا الرومانية مسافة 9 دقائق بالحافلات العامة، ويبعد عن الكولوسيوم مسافة 12 دقيقة فقط بالسيارة.

ويُعتبر مطار روما شيامبينو هو أقرب المطارات للفندق حيث يبعد عنه مسافة 14.9 كم.

فنادق قريبة من فندق ذا هايف :

راديسون بلو روما ، فندق بوسكولو روما

موضوعات نوصي بها في روما :

10 من اجمل فنادق روما موصى بها

فنادق روما : اجمل 5 مناطق للسكن في روما

اجمل 5 شقق فندقية في روما موصى بها

اجمل 6 من اماكن التسوق في روما

اجمل 4 من مطاعم روما المجربّة

اجمل 10 الاماكن السياحية في روما

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.