Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق سندباد الحمامات تونس

 

 

يُعد فندق سندباد الحمامات تونس من افضل فنادق الحمامات تونس 5 نجوم التي تُقدّم مستوى عالٍ وراقٍ من الإقامة والخدمات الفندقية ومرافق الترفيه المُختلفة مقارنةً بغيره من فنادق الحمامات تونس الأخرى، مع موقع قريب من معالم مدينة الحمامات تونس الأثرية والترفيهية.

وللتعرف على أهم المزايا وجوانب الترفيه التي يُوفرها الفندق وأفضل عروض الأسعار يُمكنك مُتابعة المقال التالي.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق سندباد الحمامات تونس

يُوفر الفندق لنُزلائه إقامة راقية في غرف مُكيّفة وأنيقة كاملة التجهيزات مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح وقنوات فضائية، حمام خاص كامل التجهيزات، شرفة أو تراس يطلان على الحديقة.

هذا بالإضافة إلى 4 مسابح إحداها مُخصّص للأطفال، شاطئ خاص، سبا علاجي تجميلي يُوفر جلسات مساج، ساونا وجاكوزي، خدمة نقل مجانية وتخفيضات مُجزية في ملاعب جولف سيتروس والياسمين.

مع خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات في الجراج الخاص بالموقع، خدمة غرفة عالية المستوى على مدار الساعة، خدمة النقل للمطار عند الطلب، وخدمة مجالسة الرُضع.

يتوفر بالفندق حديقة مع مرافق للشواء، كما يتوفر عدد من الأنشطة مثل ركوب الخيل، وملاعب للبلياردو وملعب جولف، كما يوجد مكتب استقبال يتحدث الموظفون به عدة لغات منها العربية.

 

الغرف المتاحة

غرفة مُفردة تطل على الحديقة بمساحة 30 متر مربع.

غرفة مُزدوجة بمساحة 30 متر مربع.

غرفة ثلاثية بمساحة 35 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا لتقديم المأكولات العالمية، مع بوفيه إفطار يومي وقهوة جيدة، إضافة إلى بار للمشروبات، وميني بار بالغرفة.

 

أسعار فندق سندباد الحمامات تونس

تبدأ أسعار الغرف في فندق سندباد الحمامات تونس من 85$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأفراد لتصل إلى 62$ خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من قِبل زواره وجاء في الموقع، النظافة، طاقم العمل، والإفطار، بينما اشتكى البعض من عدم جودة المرافق.

حجز فنادق

Booking.com
اين يقع فندق سندباد الحمامات تونس
Booking.com

فندق سندباد الحمامات تونس

فندق سندباد الحمامات تونس

فندق سندباد الحمامات تونس

مميزات فندق سندباد الحمامات تونس

موقع فندق سندباد الحمامات تونس

موقع فندق سندباد الحمامات تونس

يقع الفندق على بُعد 2.6 كم من وسط مدينة الحمامات شمال تونس، 8.4 كم من قرطاج لاند، 7.5 كم من حمامات الياسمين، 49.7 كم من مطار النفيضة الدولي.

 

 

ولمزيد من المعلومات حول فندق سندباد الحمامات تونس وأهم عروض الأسعار يُرجى مُتابعة صفحة الفندق على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد أسفل الصفحة.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الحمامات تونس:

افضل 7 من فنادق الحمامات تونس الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الحمامات تونس

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *