اروع صور سياحية فى تايلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة الحياة123, بتاريخ ‏4 يوليو 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الحياة123

    الحياة123 مسافر

    7
    0
    Dislikes Received:
    0
    1
    ‏4 يوليو 2012
    [FONT=Arial"]
    خريطة تايلند




    [​IMG]




    تايلاند الساحرة


    تايلاند الجميلة, هي مملكةٌ دستوريةٌ تقع في جنوب شرقي آسيا، تحدها كل من لاوسوكمبوديا من الشرق، وخليج تايلاند وماليزيا من الجنوب، وبحر أندامان وميانمار من الغرب, كما تنقسم تايلاند إدارياً إلى 75 محافظةٍ والتي بدورها تنقسم الي أحياءٍ وبلدياتٍ, بالإضافة إلى عاصمة المملكة التايلاندية "بانكوك" التي تعتبر منطقةً إدارية ًخاصةً وعاصمة البلاد وأكبر مدنها.


    ولأن تايلاند هي الدولة الساحرة لابد أن تكون أروع وأفضل الوجهات لتمضية ألطف اللحظات وأكثرها رومانسيةٍ, ويكفينا هنا أن نعرض صورها الخلابة التي تؤكد ذلك :





    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]






    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    والتوصيل إلى الفندق .. ومن خلال يوم الوصول التعرف على معالم المدينه وما حول الفندق سيرا على الأقدام .

    صور المدينة

    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    الفنادق المقترحة ال 5*

    Khum Phaya Resort and Spa Centara Boutique Collection



    تميز منتجع Khum Phaya Resort & Spa المحاط بالنباتات الاستوائية بغرف ساحرة على الطراز التايلاندي محاطة ببركة سباحة كبيرة. وتشمل وسائل الراحة بالغرف تلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 32 بوصة والاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت وحمام نفّاث. يقع على بُعد خطوات من المطاعم والمحلات التجارية، ويقدم Centara Khum Phaya خدمات نقل مكوكي إلى وسط Chiangmai وسوق night bazaar، الواقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة. كما يقع مطار Chiang Mai الدولي على بُعد 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق.
    تتميز الغرف الواسعة المطلة على حمام السباحة والحديقة بأسرّة مَظللة وتجهيزات عتيقة من خشب الساج. وتحتوي على شرفة خاصة ودُش مطري منفصل.
    يمكن للضيوف الاستمتاع باستخدام حمام التدليك والساونا بعد التمرين في الصالة الرياضية. تشمل وسائل الراحة الإضافية موقف السيارات المجاني ومركز الأعمال وخدمة غسيل الملابس.
    يقدم مطعم Kham Saen الوجبات الشهية، التايلاندية والدولية على مدار اليوم. وهناك أيضاً بار عند حمام السباحة ومطعم للوجبات التايلاندية الشمالية الذي يتميز بعروض ترفيهية تقليدية
    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]





    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]



    غرف الفندق المزدوجة

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    وايضا غرف التوين بيد


    [​IMG]


    صور لااماكن ساونا, مركزللياقة البدنية, مركز عافية وسبا, تدليك, حوض استحمام ساخن, حوض سباحة في الهواء الطلق


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    جلسات الفندق


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]



    فندق
    Shangri-La Hotel, Chiang Mai*5


    يقدم فندق Five-star Shangri-La Hotel إقامة فاخرة مع إنترنت سلكي في مدينة Chiang Mai الغنية ثقافياً، ويقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار Chiang Mai الدولي. يتوفر حوض سباحة عديم الحواف وسبا.

    تعكس الغرف المكيفة الهواء الراحة والأناقة، وتتميز بالديكورات والمفاتن التايلاندية الشمالية الجميلة. وتضم كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة، وجهاز دي في دي، وميني بار. كما تشمل قائمة الوسائد وألحفة من الريش.
    يقع فندق Shangri-La, Chiang Mai على بعد حوالي 1.5 كم من Night Bazaar الشهير، وبوابة Tha Pae، وشارع المشي Sunday. ويبعد حوالي 2 كم عن محطة Chiang Mai للسكك الحديدية.

    يقدم سبا الفندق ماركة CHI، أجنحة سبا خاصة، وعلاجات التجميل والاسترخاء. يمكن للنزلاء أيضا ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، والاستمتاع بلعبة التنس، أو ترتيب رحلات يومية في مكتب الجولات السياحية.
    يقدم مطعم Kad Kafe مجموعة مختارة من الأطباق العالمية، وفطور متنوع على طراز البوفيه. يمكن التمتع بالمشروبات في بار حمام السباحة، وبار اللوبي، وصالة Silapa Thai. ويقوم الفندق أيضا بتقديم وجبات الطعام النباتية والحلال.


    [​IMG]



    [​IMG]




    صالة الاستقبال


    [​IMG]





    غرف الفندق المزدوجة




    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    جلسات الفندق


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    اليوم الثانى : تناول الإفطار بالفندق والإستعداد لرحلة سفارى الغابه على ظهور الأفيال والعربات التى تجرها الثيران.


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    من الساعه 8:00 صباحا الإستعداد للإنطلاق نحو معسكر ماى ساى وكامب الأفيال الشهير بمحافظة شيانغماى لمشاهدة أهم الفنون لأشهر الحيونات وأقدسها لدى التايلنديين ( الفيل ) حيث ستشاهدون كيفية الإعتناء التام بهدا الحيوان بداءا بتنظيفه ومن ثم مشاهدة أهم العروض للأفيال والرسم للفنان التشكيلى ( الفيل ) - الساعه 11:00 صباحا أخد جوله فى الغابه على ظهور الأفيال لمدة ساعه مصاحبه للعربات التى تجرها الثيران - الساعه 12:00 ظهرا وجبة غداء فى مطعم تايلندى محلى ( وجبات حلال ) - ثم من الساعه 1:00 ظهرا أخد جوله على ظهور القوراب المصنوعه من البوص فى نهر بينغ لمدة ساعه وسط الطبيعه الخلابه ومشاهدة العادات والتقاليد لسكان أهل الشمال .

    [​IMG]


    [​IMG]


    الساعه 4:00 عصرا : العوده والتوصيل للفندق
    اليوم الثالث : تناول الإفطار بالفندق والإستعداد لرحلة الشلالات وأعلى جبل فى تايلاند.

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    وهذي صورة اعلى قمة جبل في تايلند

    [​IMG]



    إستعداد من الساعه 8:00 صباحا للإنطلاق نحو ناسيونال بارك هى الحديقه الوطنيه الشهيره بمحافظة شيانغماى والتى تغطى مساحة 1005 كيلو متر مربع ويقع بها أعلى مرتفع وقمه جبليه فى مملكة تايلاند (دوى إن تانون ) وتقدر قيمة إرتفاعه بمقدار 2565 مترا فوق مستوى سطح البحر ، وتقع الحديقه الوطنيه ناسيونال بارك وجبل دوى إن تانون بين منطقتى ماى شايم وشوم ثونغ و تتألف الحديقه من أكبر المسالك الجبليه العاليه المؤلفه من الغابات الكثيفة الأشجار والتى من دولة نيبال ماره بدولة ميانمار أيضا وتنتهى فى الشمال التايلندى عند تلك الحديقه الوطنيه ومرتفع دوى إن تانون ، ويقال أن تلك السلاسل الجبليه الشاهقه الإرتفاع مولوده من روافد نهر بينغ الشهير بشيانغماى مما أدى وجود الشلالات الجميله الموجوده بتلك الحديقه الوطنيه ومنها شلال (سيرى فوم واشيرثان ، شلال ماى ماى كلانج يا ) والتى تجد حولها النباتات البريه الناتجه عن سقوط المياه بغزاره خصوصا وقت هطول الأمطار إلى جانب بساتين الفاكهه الجميله والطيور الغريبه المهاجره من كل مكان والأتيه للإستمتاع بتلك الحياه الطبيعيه الرائعه .
    الساعه 12,00 ظهرا : وجبة غذاء فى مطعم محلى تايلاندى

    [​IMG]
    الساعه 4,00 عصرا : العوده إلى الفندق .
    اليوم الرابع : الإفطار بالفندق والتوصيل للمطار


    [​IMG]


    [/FONT]