صور فندق ارماني فى دبي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة المصرى الاصلى, بتاريخ ‏12 يوليو 2012.

  1. المصرى الاصلى

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يوليو 2012
    المشاركات:
    105
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صور فندق ارمانى فى دبى

    {$title}

    تم تصميم هذا الفندق من وحي المصمم العالمي جورجيو أرماني ويضم مدخل خاص ويحتل 11 طابق في ناطحة سحاب برج خليفة الجديدة والشهيرة في دبي. وهو يضم سبا ديلوكس ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مول دبي.
    تتميز الغرف الأنيقة بخطوط متعرجة مع أرضيات تاتامي اليابانية وأقمشة فاخرة. وتتضمن الأجهزة العصرية أجهزة تلفاز بشاشة مسطحة مع مشغل دي في دي وقواعد توصيل الآي بود وخزنة للحاسب المحمول.
    يوفر فندق ارماني دبي خيارات راقية من أماكن تناول الطعام بمطاعمه السبعة. ويقدم مطعم Armani Hashi أطباق يابانية مع تجديدات عصرية ويستضيف مطعم Armani Privé الشهير منسّقي أغاني (DJ) مقيمين ومتنقلين.
    يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا أرماني الشامل والاستفادة من العلاجات الشخصية أو الحمامات المستمرة أو الاستمتاع بجولة تسوق لأرقى تصاميم الأزياء في معرض Armani Galleria حيث تباع أزياء بالتجزئة وزهور وحلويات إيطالية.
    يسهل الوصول من فندق ارماني المواجه لنافورة دبي إلى منصة مراقبة برج خليفة. ويقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من العقار.

    غرف الفندق: 160
    رقم الهاتف : 0097148883888

    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...