فندق قمر الدين دبي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة فندق دبي, بتاريخ ‏20 يوليو 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. فندق دبي

    فندق دبي رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2012
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    فندق قمر الدين دبي
    Qamardeen Hotel
    يبعد Qamardeen Hotel مسافة 10 دقائق عن مول دبي، ومتنزه كيدزانيا الترفيهي، وحديقة دبي للأحياء المائية والغطس. يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى مول دبي ومول الإمارات وحديقة شاطئ الجميرة
    [​IMG]
    يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من برج الخليفة البديع، وهو يتميز بمزيج من التصميم العصري والديكور العربي. يقع الفندق وسط مجموعة من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة ويوفر خدمة النقل بالحافلة المكوكية مجاناً.
    تتميز كافة غرف فندق Qamardeen Hotel بديكورات فاخرة داخلية وأثاث ذي تصميم مميز. كما تضم كل غرفة حمّامات مميزة ذات جدران زجاجية مزودة بأحواض استحمام ودش منفصلة، وتتضمن مجموعة الوسائط المتوفرة داخل الغرف إمكانية الاتصال بالإنترنت مجانًا، فضلاً عن أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة تبث القنوات الفضائية.
    يمكنك تناول الطعام طيلة اليوم في مطعم Esca الذي يقدم الأطباق الإيطالية الخاصة الشهيرة. ويقدم مقهى Lobby Lounge Café في داخل الفندق تشكيلةً مميزة من الكعك والمعجنات والمشروبات الطازجة.
    يمكن للنزلاء الاسترخاء في حمام السباحة في الهواء الطلق، أو يمكنهم الحفاظ على لياقتهم في صالة الألعاب الرياضية الداخلية والتي تقدم تمارين لتنشيط القلب وللياقة البدنية. ويقع نادي الأطفال Little Hands Kids Club بجوار فندق Al Manzil Hotel، وهو يوفر رعاية محترفة مخصصة للأطفال.
    يبعد Qamardeen Hotel مسافة 10 دقائق عن مول دبي، ومتنزه كيدزانيا الترفيهي، وحديقة دبي للأحياء المائية والغطس. يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى مول دبي ومول الإمارات وحديقة شاطئ الجميرة.

    غرف الفندق: 186, سلسلة فنادق: Southern Sun Hotels.
    رقم الهاتف: 0097144286888
    رقم الفاكس: 0097144286999
    [​IMG]
    فندق قمر الدين أبوظبي
    [​IMG]
    Qamardeen Hotel
    [​IMG]
    فندق قمر الدين أبوظبي
    [​IMG]
    Qamardeen Hotel
    [​IMG]
    فندق قمر الدين أبوظبي
    [​IMG]
    Qamardeen Hotel
    [​IMG]
    فندق قمر الدين أبوظبي

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...