منتجع هيلتون كورال نويبع

الموضوع في 'بوابة السفر إلى مصر Egypt' بواسطة بن ادم, بتاريخ ‏16 أغسطس 2012.

  1. بن ادم

    بن ادم رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2012
    المشاركات:
    557
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    Hilton Nuweiba Coral Resort


    {$title}


    مطلة على خليج العقبة الجميل، يجمع منتجع كورال نويبع هيلتون بين مرافق ترفيهية ذات جودة عالية وخدمات محترفة للنزلاء لعطلة مرح وإسترخاء على البحر الأحمر.

    يقدم منتجع هيلتون نويبع كورال مجموعة متنوعة من الغرف المزينة بذوق لتناسب احتياجات عطلتك. قم باختيار غرفة هيلتون مع شرفة خاصة، وغرفة فاخرة لمناظر للحديقة أو بنغلو فسيح مع مناظر على البحر.

    استكشف البحر الأحمر مع مركز الغوص والرياضات المائية لمنتجع هيلتون نويبع كورال. إذا كنت تفضل بقاء جاف، وإسترخي في أرجوحة على الشاطئ الخاص أو تشمس بالقرب من حوض السباحة.

    تتمتع بلعبة تنس، والجولف المصغر أو الكرة الطائرة الشاطئية مع الأهل والأصدقاء. تمتع بمعالم نويبع السياحية مثل ركوب الجمال على الشاطئ.

    في المساء تمتع بمشروب للإسترخاء أو وجبة لذيذة في أحد البارات والمطاعم السبعة أو إرقص طوال الليل في ديسكو منتجع نويبع كورال. قم بتجربة المأكولات البحرية في مطعم أبو لو لو أو كوكتيلات في بار الشاطئ.

    غرف الفندق: 200

    {$title}

    غرفة نوم فندق هيلتون نويبع ​


    خدمات الفندق

    مطعم, بار, خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, غرف لغير المدخنين, غرف/مرافق خاصة بالمعوقين, صندوق الأمانات, محلات تجارية في فندق. ​

    حوض سباحة في الهواء الطلق. ​


    خدمة الغرف, مركز أعمال, تنظيف جاف, محلات هدايا وتذكارات, تأجير سيارات​


    يوجد انترنت لاسلكي مجانا

    يوجد موقف لانتظار سيارات النزلاء


    {$title}

    فندق هيلتون نويبع من الداخل​


    {$title}

    مطعم فندق هيلتون نويبع ​


    {$title}

    مطعم فندق هيلتون نويبع ​


    {$title}


    حمام السباحة فندق هيلتون نويبع ​
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...