شركة ترافل للسياحة وتجربتى معهم فى تأجير السيارات - travel jigsaw

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة مملكة سحر الفراعنة, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. مملكة سحر الفراعنة

مملكة سحر الفراعنة مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    اخواني العرب المسافرون

حبيت اخبركم عن تجربة استئجار سيارة من مدينة فريلاسنج والتسليم في ميونخ , لاني لاحظت الكثير متردد ويسال عن شركة ترافل , طبعا هذي اول تجربة لي فاستئجار سيارة في اوروبا , الكثير يسال عن سكست .. يورب كار .. هرتز وغيرهن من الشركات .. وانا بصراحة لاخر لحظة كنت مقرر اني احجز عن طريق سكست ورحت مكتبهم .. فحصلت ان السعر اللي عطوني اياه اكثر من الموقع نفسه ,طبعا موقعهم عالنت , وكنت ناوي احجز عن طريقهم , لحد ما اكتشفت وكيل لاستئجار السيارات وهو الموقع المعروف ... travel jigsaw وبصراحة ومن غير تردد حجزت معهم سيارة فولكس واجن (باسات 2012) لمدة خمس ايام , انا حجزت فشهر 6 والسفر 26/8 ..سحبوا فالبداية مبلغ بسيط ( تقريبا 225 ريال سعودي ) ... ووعدوني انهم راح يرسلوا الفوتشر تاريخ 6/8 وبالفعل ارسلوا الفوتشر وسحبوا باقي المبلغ ( تقريبا 1265 ريال سعودي ) يعني المجموع 1490 ريال سعودي بالتقريب , اما ليش حجزت عن طريق موقهم بدون تردد , لان مزاياهم افضل من الشركة نفسها , وهي كالتالي:
    1) يبحث لك عن افضل سعر والمواصفات المطلوبة
    2) حرية انك تكنسل الحجز , وترجع لك فلوسك كاملة لحد 48 ساعة من يوم الاستلام
    3) الحجز بتامين شامل اللي انا ضفته بنفسي للحجز والسعر اللي فوق طبعا يشمله
    4) الكيلومترات مفتوحة كما تعودنا في اوروبا
    5) ايضا السعر يشمل رسوم استعمال الطرق اللي تحتاج استكر
    6) بالاضافة الى مزايا اخرى ما حبيت اكتبها لاني اخاف اكون ما فهمت صح

هذا هي تجربتي لحد الان مع ترافل جيجسو ,اتمنى اني قدمت خدمة لكل متردد بموضوع الاستئجار , واسال الله سبحانه ان يتمم بخير, خصوصا اني رايح شهر عسل 26/8

2. مملكة سحر الفراعنة

مملكة سحر الفراعنة مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    شركة ترافل , Travel Company

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا والله بهذا الموضوع خليتني اسجل بالمنتدى لسبب واحد فقط
    اللي هو اني مستاجر من شركة ترافل قبل اسبوعين تقريبا ولا صار معي مثل ماصار لك
    خصمو علي المبلغ اللي محصله وقت الحجز بموقعهم ولا ريال زياده سحبوه وارسلو لي فاوتشر عالايميل ببياناتي ورقم الحجز من شركة افيس وزيادة حاطين رقم شركة افيس وبعد شوي راح ادق عليهم بسويسرا واتأكد

لانه موقع شركة ترافل وسيط ولاتوجد لديه سيارات ويتعامل مع عدة شركات ابرزها سكست ويورب كار وهرتز وافيس
    عاد تصدق بموضوعك هذا بدت تلف براسي هواجيس
    وياليت من الاخوان اللي جرب هذا الموقع لايبخل علينا
    ملاحظة سمعت ان ترفل جسقو تابع لموقع بوكينق

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏7 ديسمبر 2012