القرآن : أكبر مصحف إلكتروني في العالم والحجم 1 ميجا !!!

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة المتميز, بتاريخ ‏31 يوليو 2009.

  1. {$title}

    السلام عليكم

    قرآننا هو مشروع إسلامي عربي طموح يقدم لكم المصحف الإلكتروني المتطور الذي يحتوي على أكثر من 36 قارئ وعلى أكثر من 4 قراءات للقرآن الكريم بالإضافة إلى وجود مصحف للتعليم ، يحتوي البرنامج على أكثر من 4000 سورة للقرآن الكريم ! كل هذا في أقل من 1 ميقابايت . التكنولوجيا التي نقدمها لكم تمكتكم من الإستماع لكلام الله عز وجل بصوت واضح ونقي للعديد من المشايخ الكرام .

    برمجة : عبدالله غنيم الزيد

    تحميل المصحف الإلكتروني

    http://www.ziddu.com/download/5799473/Quran.msi.html

    أنشروه لتعم الفائدة على الجميع ولتكسبو كدالك الأجر والثواب من رب العالمين

    والسلام عليكم ورحمة الله
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...