أفضل منتجعات جزيرة لابوان

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة loving Malayia, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2012.

  1. loving Malayia

    loving Malayia رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2012
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أفضل منتجعات جزيرة لابوان



    مايكل تورتون
    جزيرة لابوان, أو بولاو لابوان, هى جزيرة جميلة, هادئة و محاطة بالشواطئ قبالة ساحل بورنيو. تحكمها الحكومة المركزية بشكل مباشر, و هى ميناء حر بدون جمارك و يمكن الوصول لها بسهولة بالعبارة أو الجو من صباح, ساراواك أو بروناى. فقط على بحد 30 دقيقة جواً من كوتا كينابالو, تعتبر الجزيرة مكان عظيم لقضاء أيام العطلة في التسوق, الأكل أو التشمس بجانب حوض السباحة في واحد من منتجعاتها الممتازة العديدة. و بالرغم من قربها من أماكن سياحة هامة فإن لابوان غالباً ما يغفل عنها السائحون. المحليون لطفاء و ودودون, و سيسرك و يفاجئك مدى خلو شواطئها العديدة! إليك بعض أفضل المنتجعات.

    {$title}

    متنزه شاطئي بقرب تيارا لابوان. صورة: مايكل تورتون.

    جراند دورسيت لابوان (Grand Dorsett Labuan)
    بجوار حوض السفن و على مسافة تمشية سهلة من متاجر و أسواق بندر لابوان, المدينة الرئيسية بالجزيرة, يوجد جراند دورست لابوان (Grand Dorsett Labuan), و هو شيراتون لابوان سابقاً. يوفر الفندق مطاعم تقوم بتقديم الطعام الكانتوني بجانب الطعام الغربي و الشرقي أيضاً, صالة رياضية, تدليك, و حوض سباحة خارجي جميل مزود بمشرب يمكنك السباحة إليه! في المساء تمشى إلى المتنزهات على طول الساحل ثم عد إلى الحى التجاري الحديث المجاور, و الذي يوفر مجموعة متنوعة من المتاجر, الحانات و المطاعم الراقية. لا تفوت منطقة وسط المدينة في الجوار مع تشكيلتها من الحانات الصاخبة الطليقة و المتاجر.
    462 جالان ميرديكا, هاتف. 000 7422 608
    تيارا لابوان (Tiara Labuan)
    على بعد دقائق قليلة شرق بندر لابوان, و تماماً بجوار ملعب الجولف الرائع بالجزيرة, يوجد تيارا لابوان (Tiara Labuan) الراقي, يقع في منطقة ذات كثافة سكانية قليلة و يوجد قبالته شاطئ و متنزهات محلية. و يوفر حوض سباحة, جاكوزي, حانة, و مطعم. على بعد تمشية قليلة تقع مقبرة الحرب العالمية الثانية, و المدرسة الدولية, بجانب متنزهات الساحلية. متعة التسوق و حياة الليل على بعد رحلة سريعة بسيارة الأجرة من تيارا.
    جالان تانجونج باتو, هاتف. 300 7414 608
    منتجع شاطئ مانيكار (Manikar Beach Resort)
    يقع في الجانب الشمالي من الجزيرة و يمتلك ذلك الفندق شاطئه الخاص على مساحة 15 آكر (6 هيكتار) و يوفر تجهيزات الكرة الطائرة و كرة القدم, بالإضافة لمعدات السباحة. تشمس بجوار حوض السباحة أو إستمتع بالمطعم و الحانة. الغرف نظيفة و رحبة و طاقم العمل ودود. يقع مانيكار في منطقة سكنية هادئة, و يختص بإحساس مختلف تماماً عن بقية الفنادق الكبيرة بالجزيرة؛ و هو الجو الهادئ المسالم للغاية. دقائق قليلة من التمشية على الشاطئ ستوصلك إلى واحد من المتنزهات الجميلة العامرة بالأشجار و التي تتراص على الجانب الغربي من الجزيرة. إلتقط صور رائعة للصيادين المحليين أثناء تأدية عملهم أو أسر المحليين أثناء نزهتهم, أو توقف عند واحد من المطاعم المحلية من أجل طبق لذيذ من الروتي و الكاري. تمشي في جالان باتو مانيكار و أحصل على وجبة خفيفة أو مشروب بارد في واحد من المتاجر المحلية.
    جالان باتو مانيكار, هاتف. 700 7418 608

    {$title}


    مطعم في الباحة, منتجع شاطئ مانيكار. صورة: مايكل تورتون.

    في المساء, تمشى متمهلاً على الشاطئ من مانيكار أو تمشى بمحاذاة الرمال إلى واحد من حواجز الأمواج الصخرية. لا يجب أن تفوت غروب الشمس في بحرالصين الجنوبي, و لو كنت تمتلك عدسة بعيدة المدي يمكنك أن تلتقط صور جميلة لشعلات الغاز في منصات البترول البعيدة في البحر, و هى محاطة بسماء أرجوانية و برتقالية. تمتع في المساء بتمشية رومانسية على طول الشاطئ تحت القمر و النجوم.

    {$title}

    أمسية على الشاطئ. صورة: مايكل تورتون.

    هل تشعر بالنشاط؟ توفر جزيرة لابوان العديد من الأنشطة للزوار. يمكنك إستئجار دراجة و التجول حول طرقها المستوية المظللة جيداً ماراً بمنازلها ذات الألوان الزاهية (50كم/ 31 ميل). لابوان محاطة أيضاً بشعاب مرجانية بكر تضم تشكيلة من الحياة المائية من أجل ممارسة الغوص على مدار العام. هناك أربع حطام سفن مذهلة على بعد كيلومترات قليلة من الشاطئ. من أجل يوم من الكسل تسكع على الشاطئ بجوار الميناء أو في واحد من المتنزهات الصغيرة حول المتاجر, و أطعم الحمام أو داعب واحدة من قطط الجزيرة الأليفة الصبورة. أياً كان ما تفعله, فمن المؤكد أنك ستجد الراحة و المتعة في جزيرة الجوهرة الماليزية الغير معروفة, بالاو لابوان!

    {$title}

    قيادة الدراجة في جزيرة لابوان. صورة: مايكل تورتون.
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

  2. loving Malayia

    loving Malayia رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2012
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: أفضل منتجعات جزيرة لابوان

    [font=&quot]
    [/font]
    [font=&quot]
    ونصيحة لو ذهبت لمالاكا لا يفوتك الذهاب إلي جاللان هانج جيبات,و هو الشارع المعروف باسم جونكر.ستجد هناك العديد من المحلات التجارية العتيقةومتاجر صغيرة لبيع الأحذية للصينية للنساء,كما يوجد معارض فنية و مقاهي و محلات حرفية و بعض المطاعم المتميزة.[/font]

    [font=&quot] [/font]
    [font=&quot] [/font]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...