منتجع بيلى فيلا ,شيانغماى - Belle Villa Resort

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة توفيق عوكاشه00, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2012.

  1. توفيق عوكاشه00

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2012
    المشاركات:
    246
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    {$title}

    {$title}
    {$title}

    نظرة عامة
    الغرف كبيرة الحجم وذات ديكور جميل وسقوف مرتفعة. تحتوي جميع الغرف على شرفة صغيرة للنزلاء للجلوس والاسترخاء وسط محيط حديقة الوادي. الحمامات كبيرة الحجم مشيدة من الآجر الأحمر ومكسوة بالرخام وتضم دش ودورة مياه منفصلة لا يوجد حوض استحمام. يضم الفندق مطعم واحد بجوار منطقة الردهة يقدم الأطباق التايلندية والعالمية. مبنى من 3 طوابق ذو شكلٍ خارجي مشيد من آجر مون باللون الأحمر الصدئ وسقف مكسو ببلاط لانا القديم المصنوع من الخشب المقشور. يتألف الأثاث الداخلي من الأثاث المصنوع من خشب الأشجار والستائر على الطراز الريفي وينسجم مع محيط الفندق الطبيعي. الردهة (اللوبي) صغيرة الحجم وتضم بضع مناطق جلوس ويتوسطها مدفأة جدارية داخلية كبيرة الحجم تضفي جواً حميمياً ومريحاً على هذه المنطقة. يقدم الفندق تشكيلة واسعة من النشاطات الرياضية والمرافق الترفيهية بما في ذلك ملعب تنس وبركة سباحة متدفقة ذات شكل غير محدد تطل على الجبل الذي يبعد عنها دقيقة واحدة سيراً وممر للجري. يتوفر أيضاً ركن يمكن الغناء فيه بمصاحبة موسيقى مسجلة ولعبة بولينغ بيتانغ الفرنسية للترفيه في الطابق الثاني من منطقة الردهة. يمكن ترتيب زيارات للمدينة وجولات للمعالم الطبيعية والتاريخية يومياً.



    صور المنتجع :

    الغرف :
    {$title}

    المرافق العامه :

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    المطعم :

    {$title} هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 803x708. {$title}

    المسبح :

    {$title}

    {$title} هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 804x696. {$title}

    اللوبى :

    {$title}

    الخريطه والموقع :

    {$title} هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 843x605. {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...