رجل صيني في السبعين يعرض ازياء نسائية

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2012.

  1. عرض ازياء لا يصدق ... لكن هذا ما حصل في الصين فعلا عندما قامت فتاة تمتلك محل ازياء باستغلال موهبة جدها البالغ من العمر 72 عاما وجعلته يرتدي الملابس النسائية ويعرضها وقامت بنشر صور جدها على الانترنت.
    {$title}
    صور الجد العجوز لاقت اهتماما كبير من قبل الفتيات المتابعات للموضة اللواتي اقبلن على شراء الازياء التي قام بعرضها وارتفعت مبيعات محلات حفيدته الى 5 اضعاف في غضون فترة بسيطة.


    {$title}


    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...