التسوق في الكي ال سي سي (مركز كوالالمبور للتسوق )بسوريا الرائعة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة lilly flora, بتاريخ ‏11 ديسمبر 2012.

  1. lilly flora

    lilly flora مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    قد زاد ولعي بالسفر بدرجة كبيرة عندما زرت كوالالمبور في عام 2010 مع بعض اصدقائي. كان هنالك الكثير من المواقع تستحق المشاهدة ، واشياء كثيرة ايضا للقيام بها والكثير من الطعام لتتذوقه. وهذا شىء يمكن تفهمه لان كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا ، البلد جنوب شرق اسيا القوي بتنوع ثقافاته وتاريخه الغني . واربعة ايام هي مدة قصيرة جدا للانخراط كليا في الثقافة المحلية ، فاذا كان لدي الوقت للعودة ثانية في عام 2011 ، فأنني ساتمسك بها بكلتا يدي وهذه المرة انا وعائلتي . لقد قمت بترتيب طريق الرحلة بطريقة تغطي كل نقطة يوصى بها . وعائلتي تعلم بولعي في ترتيب رحلتي بنفسي ، واختيار الميزانية المستقلة للرحلة في كل مرة اقرر فيها القيام بها . وقد تضمن خط الرحلة في هذه المرة سوريا الرائعة كي ال سي سي يسوريا الرائعة . ان اية زيارة الى ماليزيا لا يمكن ان تكتمل دون زيارة تلك المعالم البارزة سيرا على الاقدام لمشاهدة ابراج بتروناس التوأم .
    وتعتبر ابراج بتروناس كي ال سي سي بسوري التي صممت وهندست لتكون ايقونة ماليزيا وتحوي منافذ من الطراز العالمي لبيع التجزئة وكذلك الجذب السياحي . وهي تتضمن مراكز تسوق رائعة ومعرض فني وقاعة اوركسترا تجذب الاجانب والمتسوقين من انحاء العالم . ومع توفر الستة طوابق من اماكن الترفيه ، لا يخطىء الزوار اماكن الطعام والتسوق .
    {$title} قبة سوريا كي ال سي سي تعرض التوهج في منتصف مركز التسوق . المصور : نيل دي ليون

    من خلال نقل سريع بواسطة القطارات الخفيفة في كوالالمبور ، وهي تعتبر احد انظمة القطارت الفعالة ، فقد وصلنا بسهولة الى سوريا كي ال سي سي بسوريا. ومركز التسوق بحد ذاته يمكنك ان تتجول فيه بسهولة . ويتمركز عدد من الادلاء في مركز التسوق لمساعدة الضيوف في تلبية احتياجاتهم التسويقية .
    اذا كنت جادا حول موضوع التسوق كي ال سي سي بسوريا، خصص يوما كاملا واملأ جيبك بالنقود . وتضم سوريا كي ال سي سي اكبر الماركات العالمية في صناعة الازياء . ويمكن ذكر بعضا منها ك جيمي شو ، جيورجيو ارماني ، مارك جاكوبس ، كارتير ، شانيل ، وبول سميث .
    واذا شعرت بالجوع يمكنك ان تاخذ فسحة من التسوق وتأخذ بعض االمنعشات في راسا فود ارينا ، وهي قاعة طعام مشهورة في الطابق الرابع . يمكن ايضا ان تجرب قاعة طعام سغنتشر في الطابق الثاني ، والذي يقدم مجموعة اطعمة مشكلة باسعار معقولة .
    واذا لم تكن راغبا في قاعات الطعام وتود ان تركز على نوع معين من الوجبات ، فهنالك العديد من المطاعم والمقاهي لتختار من بينها . ولتتذوق الاكل الامريكي مع النكهة المكسيكية ، جرب( شيلي غريل والبار) . ويقدم (شاكري بالاس )اكل تايلندي : (دوفيت) لهواة الاكل الفيتنامي : (سبرنغ غاردن )لمحبي النكهات الصينية : (اوماي يا) للراغبين في الاكل الياباني ، (والكوريو وون) لمحبي الاكل الكوري . وهنالك ايضا المطعم الهندي والمسمى سبايس اوف انديا ( توابل الهند ) ، وكذلك المطعم التايواني الذي يدعى كي كي تايان كويزين ( المطبخ التايواني كي كي ). بالنسبة للمقاهي هنالك مقهى الستار باك الشهير ، وصفة سرية سرية جدا ، وكذلك البن البسيط واوراق الشاي . واذا اردت وجبات سريعة ، وليس اكلا مشكلا ، هنالك محلات كي ال سي سي بسوريا طعام موثوق للاكل السريع . ومن بين الطعام السريع الكي اف سي والبيتزا .

    الكي ال سي سي ليس للتسوق والاكل فقط ، بل يقدم ايضا التسهيلات الترفيهة والتي هي متوفرة في جميع ارجاء مركز التسوق . وببساطة هنالك شىء لكل شخص . هنالك سينما في الطابق الثالث ، واحواض السمك في الطابق السفلي ، ومعرض فني في قاعدة بتروناس ومركز اكتشاف في الطابق الرابع ، ومنتزه كي ال سي سي خارج المركز التجاري مباشرة . جميع ما ذكر كنت قداستمتعت به بصفة شخصية وكذلك بالمساحات الخضراء في هذا المنتزه . هنالك مضمار للجري ، وبركة للخوض ، وملعب للاطفال و محور لكل شىء ، والنافورة الراقصة (السيمفونية). و المنتزه او الحديقة هي نقطة جذب رئيسية في حد ذاتها لانها تزودك بالاجواء المريحة في وسط زحمة كوالالمبور . السكان المحليون يمكثون هنا بعد العمل للاستجمام ولاعادة الحيوية لابدانهم . والسياح من ناحية اخرى ، يأتون الى هنا حول غروب الشمس الى حلول الظلام للحصول على فرص تصوير رائعة مع برجي بتروناس .
    {$title} صوره في الليل تبين الكي ال سي سي بين برجي بتروناس . المصور : نيل ديل ليون

    ربما ، الاجواء الرائعة والاسترخاء مجتمعة في كي ال سي سي في سوريا هي التي اغرتني في العودة الى كوالالمبور للمرة الثانية . وقد اكتسبت اهميتها كمكان مناسب من كونها مكان جاذب للسياحة ، وانني لن اتردد للحظة في القدوم الى هنا مرة اخرى .
    {$title} منحوتات معدنية لدلفين تزين بركة منتزه كب ال سي سي : المصور : نيل ديل ليون
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
  2. lilly flora

    lilly flora مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: التسوق في الكي ال سي سي (مركز كوالالمبور للتسوق )بسوريا الرائعة

    [font=&quot]صنواي[/font][font=&quot] لاجون ملاهي ضخمة تمتد على مساحة أكثر من 80 فدانا[/font]. [font=&quot]و الملاهي[/font][font=&quot] الأساسية في صنواي بندر، بيتالينج جايا، فيها العديد من الاثارة والمتعة التي تقدمها للناس من جميع الأعمار[/font]![font=&quot][/font]
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...