1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير عن فيلا ريماس

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة مصباح33, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مصباح33

    مصباح33 رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    342
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أعزائي ... هذا التقرير عن فلتين في بونشاك (الجبل) هما فيلا ريماس (1) وريماس (2)....مدعما بالصور والعناوين والاسعار.




    نبدأ أولاً بفيلا ريماس (2).

    تقع فيلا ريماس (2) RIMAS بجانب فيلا سري بداري في منطقة (قاندامانا)....وتحتوي على اربع غرف مع حديقة كبيرة مع توفر الماء الساخن في كل حماماتها...وايضا تلفزيون بقنوات عربية وستريو بسماعات كبيرة

    ويتميز موقعها بالهدوء والبعد عن الضجيج وايضا تحتوي على حوض اسماك كبير يحتوي على العديد من الاسماك بجانبه مضلة للجلوس....كما يوجد في الفيلا حارس مقيم في مدخل الفلا مع عائلته فهي بذلك تتميز بالامان التام.

    وسعرها يتراوح بين 600 الف (ستمائة الف) روبية الى 800 الف (ثمانمائة الف) روبية حسب الموسم ومدة الاقامة.

    بالنسبة لوصف موقع الفيلا نبدأ بالصورة الأولى والتي توضح مدخل الشارع الذي يتفرع من الشارع الرئيسي ويؤدي الى الفيلا...موجود على جانب الشارع كما هو واضح في الصورة على اليسار مجسم ((البقرة)) اذا وصلت الى هذا المجسم يكون على يدك اليسار وانت جاي من جاكرتا ومتجه الى تشيباناس وباندنق تلف يمينا من المدخل المقابل لهذا المجسم وتواصل طريقك بشكل متصل سيواجهك بعد مسافة بسيطة تفرع او تقاطع لاتلف يسار بل واصل طريقك في دقائق معدودة ستجد الفلا على يسارك مكتوب عليها ريماس (2)

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    فيلا ريماس (1) وتقع هذه الفيلا بجانب فيلا (كايو)...في منطقة تشيبوريال شوكلات CIBURIAL COKLAT

    وتتكون فيلا ريماس(1) من ثلاث غرف مع كل غرفة حمامها الخاص مع توفر الماء الساخن بشكل دائم...وصالة واسعة وحديقة كبيرة ...وتتميز بتحقيق الاستقلالية الكاملة والتامة للساكنين فهي تصلح للعوائل وللعزاب ايضا...وبها كراج للسيارة ملحق بالفيلا ببوابة يتم اغلاقها.
    وتتميز الفيلا بوجود حارس مع زوجته يسكن بجانب الفيلا ومن الميزات الاضافية ان زوجة الحارس تعمل كخادمة وتتحدث العربية فقد سبق لها العمل في السعودية وبذلك لايحتاج النزيل الى البحث عن خادمة من الخارج وهذه ميزة في هذه الفيلا وهي ان تسكن الخادمة بجانبك هذا طبعا لمن يرغب بها كخادمة.

    كما وتتميز الفيلا بالامان التام حيث انها غير متطرفة ولا بعيدة عن الناس ويوجد بقربها عدة بقالات احداها على بعد دقيقة واحدة مشياً على الاقدام وايضا محل لبيع بطاقات شحن الجوال.

    ووصف موقع الفيلا بالتحديد كالتالي : وانت قادم من جاكرتا متجهاً الى شيباناس وبعد ان تتجاوز البقالة السعودية ومكتب بافقيه طبعاً يكون مكتب بافقيه والبقالة السعودية على يسارك وبعد خطوات بسيطة تجد اول مدخل على يدك اليسار تدخله ((هونفسه طريق مجمع شكرو)) وتسير في هذا الطريق وتتجاوز الجسر الذي على النهر الجاري وينعطف الطريق بك يساراً فتواصل بشكل تصاعدي حتى تجد الطريق امامك يتفرع ، هناك تجد أول مدخل على يدك اليمين يكون على شكل (طلعة) ادخلها واصعد هذه الطلعة وواصل طريقك ثم مع اول مدخل يساراً انعطف معه وواصل طريقك ثم ينعطف بك الطريق يمينا واصل ومع اول دخله يساراً انعطف معها وواصل طريقك حتى تجد اول مدخل على اليمين من هناك ادخل معها ستجد اللوحة امامك وعليها سهم يرشدك الى فيلا ريماس (1)

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    وهنا إطلالة الفيلا على المنظر الخارجي

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...