فندق بلجيكى على شكل جهاز هضمى

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هل فكرت من قبل أين يذهب الطعام بعد دخوله من فمك؟ وما هى الرحلة التى يمر بها داخل جسمك ؟، لن تحتاج إلى السؤال بعد الآن فقط أذهب إلى بلجيكا وتعرف على فندق كاسنز.
    [​IMG]
    حيث يعتبر واحداً من أكثر الفنادق تميزاً فى المنطقة بشكله الذى يشبه الجهاز الهضمى للإنسان من الخارج والأمعاء والقنوات المرارية والقولون من الداخل.

    و يقع فندق ” كاسنز ” على جزيرة صغيرة بين أنتويرب وغنت فى فلاندرز بلجيكا وينزل فيه يومياً عشرات السائحون ممن جاؤوا خصيصاً للغوص فى هذه التجربة الفريدة وأخذ مكانهم من الجاز الهضمى الذى يمثله هذا الفندق الغريب.


    كما صمم الفندق الطبيب ” ليشوت جوب “الذى قرر و ” جيرت فول ” صاحب الفندق تجربة تصميم غريب وفريد من نوعه يجذب السائحون للفندق أكثر حتى من المكن المحيط به.

    ويقول “فول” فى حواره مع موقع الـ ” أوديتى سنترال “: ” أنا عاشق للفنون التشكيلية وعندما طرف عليه جوب هذا التصميم شعرت بالغرابة فى بداية الأمر، لكنى قررت تنفيذه بعد أن أدركت أن التصميم الفريد للفندق سيجذب الناس إليه بالتأكيد بسبب اختلافه عن حميع الفنادق الأخرى فى المنطقة وربما فى العالم كله “.
    وأضاف صاحب فندق “كاسنز” مؤكداً أن زوار الفندق يفضلون النوم فى منطقة الأمعاء ويطلب العديد منهم الابتعاد عن الحجرات الموجودة فى فتحة الشرج، وأشار إلى أن المنطقة يتردد عليها 20 ألف سائح تقريباً كل عام يطلب أكثر من نصفهم الإقامة بفندقه.
    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...