مصور يصور اصدقائه بشريط لاصق على وجوههم

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2012.

  1. قرر المصور المكسيكي "ويز نامان" تجربة تصوير أصدقائه وهم يضعون شريطاً لاصقاً على وجوههم ليخرج بمجموعة من الصور المضحكة، والمخيفة أيضاً.
    جاءت الصور التي نشرها موقع Metro في غاية الطرافة والغرابة، وهي لمجموعة من أصدقاء المصور الذي قرر "نامان" أن يعرض عليهم الأمر في أحد الحفلات، وقد واتته الفكرة في إحدى مواقع التصوير وقد جربها في نفسه أولاً ثم مساعده.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...