صورة تم اختيارها كأقوى وأفضل صورة لعام 2012

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2012.



  1. الصورة التي اختارتها مجلة تايم الأمريكية الشهيرة, كأقوى وأول وأفضل صورة في عام 2012 للمصور بيرنات أرمانجو ، في حرب الثمانية أيام على غزة لرجل تدافع أمام مشرحة الموتى تعرف على أحد جثث مجزرة عائلة الدلو ، فمسك يده وقبلها وذرفت دمعة من عينه وقال بهمس " مع السلامة " ، برنارت علق قائلا "لقد كانت لحظة حب مؤلمة حقا"


    {$title}












    لاتعليق




     
    #1 باطوق 200, ‏26 ديسمبر 2012
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏30 ديسمبر 2012

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...