فندق الريتز كارلتون في قصر البستان - سلطنة عمان

الموضوع في 'بوابة السفر الى سلطنة عمان' بواسطة محمد عطا, بتاريخ ‏19 يناير 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد عطا

    محمد عطا رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2013
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    بسم الله الرحمن الرحيم





    [​IMG]

    [​IMG]

    تحضيراً لعطلة نهاية السنة، يقدّم قصر
    البستان الريتز-كارلتون عرضاً فريداً يعزز تجربة زواره من السياح. عرض «دعونا نكتشف معكم» يتيح للنزلاء الإستمتاع برحلتهم في منتجع يتضمن نشاطات ترفيهية متنوعة تغني تجربتهم وتجعل منها ذكرى تستمر طويلاً».

    يستمرّ العرض حتى 31 كانون الأول (ديسمبر) 2011، ويتضمن الإقامة ورصيداً بقيمة 50 دولاراً أميركياً ينفق في الفندق، وفطوراً من البوفيه الغني لشخصين في مطعم الخيران ورحلة بزورق كياك لساعة واحدة لشخصين.

    تتضمن التسهيلات الترفيهية الأخرى الشاطئ الشهير الذي يمتد بطول كيلومتر واحد، وبركة السباحة بمياهها اللازوردية، وبركة الخليج والحدائق الرائعة التنسيق. ويمكن العائلات والأزواج التنقل بين الخلجان الأربعة التابعة للفندق، والإستمتاع بمياه بركة السباحة أو التنزه على شاطئ السلطنة.

    ويذكر أن قصر
    البستان شيد في العام 1985 لاستضافة الوفود المشاركة في قمة مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في مسقط، وبقي منذ ذلك الحين معلماً مميزاً حمل إسم «جوهرة السلطنة». واليوم أصبح وجهة شهيرة لكل المسافرين المميزين والخيار الأمثل لإقامة رؤساء الدول عند زيارتهم الرسمية للبلاد.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    يتضمن فندق قصر
    البستان 250 غرفة وجناحا، تتميز بمساحتها ويتصل كل منها بشرفة خاصة، وتسهيلات للاجتماعات والحفلات تتسّع لحوالى 720 شخصا. يقع الفندق وسط حدائق منسّقة على مساحة 800 ألف متر مربّع تقريبا وينفرد بأطول شاطىء في البلاد. قصر البستان هو مركز النشاطات الترفيهية والثقافية والرياضية البحرية في مسقط، وتتضمن تسهيلاته الترفيهية خمس برك سباحة ومنتجعا صحيا مذهلا ومركزا للرياضات البحرية وقرية للتنس تتضمن أربعة ملاعب بإنارة ليلية.
    يتميز قصر
    البستان بردهة البهو التي تعلوها قبة بارتفاع 38 متراً، وكان الفندق قد خضع مؤخراً لعملية إعادة تأثيث وتجديد بملايين الدولارات شملت المساحات الداخلية والخارجية، وساهمت في تعزيز سمعته كجوهرة السلطنة.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    وتضم قائمة نزلاء قصر
    البستان العديد من رؤساء دول؛ حيث يتيح أجواء فاخرة يميزها تداخل الخطوط التقليدية والفن الحديث، ويتناغم فيها غنى الثقافة والفن والتاريخ العربي كما يظهر من أغطية الجدران المشغولة يدويا والنقوش الأصلية، مما يُعزز هوية المكان الذي بُني قبل 26 عاماً لاستضافة قمة دول مجلس التعاون الخليجي في العام 1985.

    يوفر قصر
    البستان لنزلائه أجواء ضيافة أصيلة
    ويشتهر قصر
    البستان بتنوع مطاعمه؛ حيث يتضمن سبعة مطاعم ومقاهي منها “بسترو مرجان” بمطبخه الفرنسي، ومطعم “تشاينا مود”، ومطعم الخيران عند السطيحة ببوفيه متعدد المطابخ وبمحطات طهي مباشر، إضافة الى ردهة المها للبيانو حيث النشاطات الترفيهية الليلية.


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]






    منقول ​
     
    الوسوم:
  2. شيرينة

    شيرينة رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2013
    المشاركات:
    386
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: فندق الريتز كارلتون في قصر البستان - سلطنة عمان

    رووووووووووووووووووووووعة
     

جاري تحميل الصفحة...