1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منارة كوالالمبور.. «اصعد والمس السماء» صور رائعة

الموضوع في 'العرب المسافرون ماليزيا' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏30 يناير 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. loo

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    منارة كوالالمبور.. «اصعد والمس السماء» صور رائعة


    [​IMG]




    وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور، تشمخ منارة عملاقة لا تخطئها عين الزائر ليلا أو نهارا، بطول 421 مترا.. إنه برج الاتصالات أو «منارة كوالالمبور» التي تعد اليوم أحد أبرز المعالم السياحية في هذا البلد، ويزورها الملايين سنويا للتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة من هذا الارتفاع الشاهق، والاستمتاع بالخدمات السياحية والترفيهية المتميزة التي تقدمها.



    [​IMG]




    ويعكس تحول «منارة كوالالمبور» من مجرد برج للاتصالات إلى معلم سياحي يزوره 4 ملايين شخص سنويا من مختلف الأعراق والبلدان، ويأتي على رأس المعالم التي يحرص الجميع على زيارتها.. يعكس كل ذلك عبقرية قطاع السياحة الماليزي، وقدرة القائمين على هذا القطاع على تحويل المعالم والأبنية التاريخية والحديثة وتوظيفها مزارات سياحية تجتذب ملايين الزوار دون الإخلال بدورها الوظيفي.
    ولا تقف جهود تحويل مختلف المعالم والمواقع إلى مقاصد سياحية عند حد الترويج لها وإبراز قيمها التاريخية والجمالية، لكن يصحب ذلك أيضا تزويدها بالخدمات الأساسية التي تجعل من زيارتها متعة سياحية وثقافية وترفيهية تثري العقل والوجدان.


    [​IMG]




    أحد أهم المعالم والمزارات السياحية في موقع فريد وسط العاصمة كوالالمبور، وفي المنطقة التي تعرف بالمثلث الذهبي، التي تضم أبرز وأهم المعالم السياحية مثل برجي «بتروناس» وساحة الحرية ومتحف الفنون وحديقة الفراشات ودار الأوبرا وحديقة الحيوان، إلى جانب أهم وأكبر المراكز التجارية والفنادق والأسواق والمتنزهات والمسارح، هذا الموقع بالإضافة إلى ما تقدمه المنارة لزوارها من خدمات ترفيهية مسلية، جعلها تأخذ مكانها بين أهم معالم ماليزيا السياحية.
    وما يميز «منارة كوالالمبور» ويجعل من زيارتها ضرورة، بجانب ارتفاعها لمسافة 421 مترا فوق سطح الأرض، هو إطلالتها المهيبة التي تخلب العقول وتخطف الأنفاس، معلنة عن نفسها واحدة من أهم المعالم التي تفاخر بها ماليزيا العالم اليوم.
    وتعد «منارة كوالالمبور» التي تقف على قمة «بوكيت ناناس» بوسط المدينة، رابع أعلى برج اتصالات في العالم بعد برج «سي إن» في كندا (553 مترا)، وبرج «أوستانيكو» في روسيا (540 مترا)، ثم برج شنغهاي في الصين (468 مترا)، وشيدت في الأساس لرفع وتحسين كفاءة الاتصالات والبث الإذاعي.


    [​IMG]




    وتضم «منارة كوالالمبور» أيضا محلات لبيع التحف والهدايا التذكارية والملابس التي تجسد معالم سياحية ماليزية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي ومحلات التصوير التي تمكن الزائر من التقاط صور مغامرات وإثارة في كوخ «سين تو بيليف»، إلى جانب محلات للحصول على صور فورية توثق زيارتكم إلى هذا المكان وتجعلكم تأخذون شيئا من المنارة إلى منزلكم.

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...