من قال ان الابنة ليست نسخة عن امها

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏1 فبراير 2013.

  1. قامت فنانة بتوثيق علاقة الام والابنة عبر سلسلة صور لها ولامها وهما ترتديان نفس الملابس وذات التسريحة وملامح الوجه. وجاءت فكرة المشروع في اثناء انتظار كارا سايكس البالغة من العمر 24 عاما، من كارولينا الشمالية (امريكا) جواب قبولها لعمل كانت قد تقدمت له. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" ان الصور تظهر كارا وامها البالغة من العمر 59 عاما وهما في اماكن مختلفة وبلقطات مماثلة بعضها في الثلوج وأخرى على الاريكة المنزلية وغيرها.

    الصور نقلا عن موقع الفنانة الرسمي

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...