إفتتاح مطعم للدمية باربي في العاصمة التايوانية تايبيه

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏4 فبراير 2013.

  1. بسم لله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مساء وصباح الخير


    إفتتاح مطعم للدمية “باربي” في العاصمة التايوانية تايبيه




    إفتتح مؤخراً في العاصمة التايوانية تايبيه مطعم يعتمد تصميمه الداخلي على الدمية الشهيرة ومعشوقة الأطفال “باربي”. ويضم المطعم طاولات لونها وردي وصور باربي مرسومة على الحائط، بالإضافة إلى أن الأكلات التي يقدمها والحلويات تضم ألوان وردية كُتب عليها “باربي”. هذا ويقول صاحب المطعم أن أكثر من مليون ونصف المليون دولار أمريكي تم إستثماره في هذا المشروع. ولأن الدمية الشهيرة “باربي” تتسم بالجمال والرشاقة، ستجد قائمة الطعام تبين كمية السعرات الحرارية إلى جانب كل وجبة. أما الأسعار فليست مرتفعة ويمكنك تناول وجبة غداء مقابل 10 دولارات أمريكية فقط.

    نشاهد




    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...