معلم أطفال يتحول الى أمهر المصورين بالصدفة

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏6 فبراير 2013.

  1. تحولت هواية الكندي جويل روبنسون (27 عاما) الى احتراف وخبرة، حيث حمل الكاميرا بالصدفة للتصوير. ومن بعدها ابدع في عالم التصوير حيث استخدم روبنسون كاميرا انتجت قبل خمس سنوات واستخدم خدعا بصرية جعلته يظهر في الصور بشكل مصغر جدا. روبنسون كان يعمل مع الاطفال الذين يعانون من العسر التعلمي والآن هو يعمل كمصور عالمي محترف.

    الصور نقلا عن موقع المصور الرسمي

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...