منزل مغطى بالأصداف البحرية في بريطانيا

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏10 فبراير 2013.

  1. عرض منزل مغطى بالأصداف البحرية في مقاطعة "ديفون" البريطانية للبيع مقابل 120 ألف إسترليني (420 ألف ريال سعودي)، يتكون من 3 طوابق.
    [​IMG]
    وقد اشترت المنزل مذيعة الراديو البريطانية "لويس كوتون" والتي قالت إنها وقعت في حبه من أول نظرة وقررت أن تمتلكه، وفقاً لما ورد في موقع "ديجيتال سباي".

    وأضافت أن المنزل بشكله الحالي جزء من التاريخ ومن المخجل أن يتم تغيير شكله، لذا فهي تنوى الإبقاء على هذه الأصداف، خاصة أنه تم وضعها بمعرفة مالكيه السابقين.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...