نوكيا لوميا القادم سيصنع من الألمنيوم

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة احمد شاش, بتاريخ ‏23 فبراير 2013.

  1. احمد شاش

    احمد شاش مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    كشفت بعض المصادر المطلعه ان نوكيا على وشك ان تصنع هاتف نوكيا لوميا قادم يعمل بنظام ويندوز فون مصنوع من الالمنيوم , وتفكر بشكل جدي اطلاقه هذا العام .

    التغيير سوف يجعل هواتف نوكيا لوميا بشكل جديد مغاير عن التقليدي الحالي , وبالتأكيد سوف يكون ارق واخف وزناً من نوكيا لوميا 920 الحالي , وربما يكون الجيل الجديد من نوكيا لوميا 920 .

    الالمنيوم ليس جديد على هواتف نوكيا , فقد استخدمت الشركة الالمنيوم في هواتفها سابقاً عندما اطلقت نوكيا اول هاتف يعمل بنظام سمبيان , بالاضافة الى هاتف N8 , وبالتأكيد الشركة تحاول ان تنافس شركة ابل وجهازها الايفون الرقيق خفيف الوزن وهذا الامر غير قادره على تحقيقه الشركة مع شكل هواتف نوكيا الحاليه .
    :80:
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...