البهجة السنوية في الصين في مهرجان المصابيح الشهير

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏1 مارس 2013.

  1. شهدت الصين اليوم الاحد الاحتفال مهرجان "المصابيح" الذي يأتي في نهاية السنة القمرية الصينية الجديدة, ويتم احياء المناسبة عن طريق إطلاق المصابيح والألعاب النارية إضافة إلى حفلات الطعام.

    [​IMG]


    وقدرت وزارة السكك الحديد بـ6.4 مليون شخص عدد الذين استقلوا القطارات يوم الأحد. وأرجأ عدد كبير من العمال القاطنين في المناطق النائية عودتهم الى اماكن عملهم الى ما بعد موعد انتهاء العطلة الرسمية، والتي تستمر اسبوعاً واحداً.
    وسجلت نسبة التلوث في هواء العاصمة بكين ارتفاعا الاحد، بسبب المواصلات ودخان الالعاب النارية، وفقا للتلفزيون المركزي الصيني. وحثت السلطات المحلية الناس على تقليص نسبة اشعال الالعاب النارية.
    وفي يوجيان بمقاطعة هايبي الريفية، احتفل السكان بالمهرجان عبر استعراضات بالشارع لرقصة التنين، وعبر اطلاق مصابيح ورقية حمراء اشبه بالمناطيد الصغيرة في السماء.

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...