1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنان يبتكر ملامح المشاهير بالفول السوداني او الفستق

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏4 مارس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. يقوم ستيف كاسينو والمعروف بفنان المكسرات، بابتكار تماثيل بملامح مفصلة للمشاهير من المكسرات، والفول السودانى او المعروف بتسمية الفستق، وتضم مجموعة ستيف تماثيل لأسماء كبيرة وشهيرة منها جيمس براون وأندى وارهول والتون جون وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال.

    [​IMG]

    فى أحد الأيام كان ستيف يأكل الفول السودانى ولاحظ أنه ممكن تحويله إلى تماثيل للأشخاص فبدأ بنفسه وقام باستخدامه ورسم عليه بطريقه تشبهه فى الشكل وقام بعرضه على أحد أصدقائه وأعتقد ستضيف أن هذه الفكرة مضحكة ومسلية ثم قرر تنفيذها مع المشاهير واختار شخصية أرى وهى "جون رامون" فنان موسيقى الروك وبدت محاولاته الأولية جيدة جدا وبدأ يتحسن عند استخدام المزيد من حبوب الفول السودانى.


    والآن يعرف ستيف بأنه “رسام المكسرات” وبدأت أعماله تنتشر نوعا ما وارتفعت شعبيتها على الإنترنت وعلى الرغم من أن الرسم على المكسرات وتحويلها إلى ما يشبه التماثيل قد يبدو شيئا بسيطا جدا ألا أنه عمل يحتاج إلى الكثير من الصبر والوقت حيث يبحث ستيف فى بعض الأحيان وسط المئات من حبوب الفول السودانى للحصول على واحدة يستطيع الرسم عليها ثم يقوم بفتحها بعناية شديدة وإزالة السودانى بداخلها ويقوم بلصقها مرة أخرى من خلال الصمغ بعد أن يغطى الجانب الأمامى بحشو خشبى، ويقوم بتنميقها من خلال الرمال .

    ثم يقوم بإضافة الساقين والقدمين لجعل الفول السودانى يشبه الشخصية الشهيرة التى قام باختيارها ويقوم بالرسم عليها معتمدا على صور المشاهير ويبدأ فى إضافة طبقات من الطلاء ويستغرق ستيف فترة تصل إلى 10 ساعات لتحقيق النتيجة المرجوة وأخيرا يضيف الذراعين ويتم حفظ أعمال ستيف بواسطة طلاء البولى يورثان ويتم بيع القطعة بحوالى 500 دولار .

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...