طالب سعودي يخلع ملابسه ويقوم بأفعال فاضحة أمام الأمريكيات - فيديو حصرى

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة موران مهيب, بتاريخ ‏6 مارس 2013.

  1. موران مهيب

    موران مهيب مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مارس 2013
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طالب سعودي يخلع ملابسه ويقوم بأفعال فاضحة أمام الأمريكيات - فيديو حصرى

    {$title}

    أفادت جريدة محلية أميركية بأن سعوديا في مدينة ماديسون بولاية ويسكونسن الاميركية تحرش بثلاث من جاراته في السكن خلال خمسة ايام في شهر يوليو الماضي. واتهمت السيدات الثلاث الشاب السعودي بأنه يدخل الى شققهن بحجة ملاعبة القطط غير انه كان عند وصوله داخل الشقة يتحرش بهن، وقالت احداهن انه في يوم 4 يوليو دخل الى شقتها وبدأ بالتحرش بها ورفض ان يغادر الشقة رغم طلبها منه ذلك عدة مرات قائلة انه خلع ملابسه وقام بأفعال فاضحة. وتشابهت اقوال السيدتين الاخريين مع اقوال الاولى في حوادث وقعت يومي 3
    يوليو و8 يوليو. الشرطة الاميركية دفعت احدى الثلاث للاتصال به بعد ان اعطاها رقم تلفونه قبل مغادرته شقتها ليجيء ويتم القبض عليه، حسبما ذكرت التقارير الاعلامية.

    وقالت الشرطة ان (ر. س) جاء لمدينة ماديسون لدراسة اللغة الانجليزية، واطلق سراحه بانتظار المحاكمة يوم 9 يوليو غير ان الشرطة تقول انه تمكن من المغادرة للسعودية بعد ذلك.


    مشاهدة الفيديو

    لاحوة ولاقوة الابالله العالي العظيم
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...