بالصور.. أغلى سيجار في العالم .. مطلي بالذهب عيار 24 قيراطا !

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏14 مارس 2013.

  1. بالصور.. أغلى سيجار في العالم .. مطلي بالذهب عيار 24 قيراطا !

    {$title} 13-03-2013 12:04 PM

    - قد يظن البعض أنه تحفة فنية أو سيجار صناعي ، غير أن المثير في الأمر أنه سيجار حقيقي ولكن ليس كأي سيجار فاخر ، أنه سيجار من الذهب عيار 24 قيراطاً ، والذي يبلغ ثمن الواحد منه 500 دولار ، وهو ما يعتبر أغلى سيجار في العالم.

    وينتج سيجار Black Tie رمادا ذهبيا ويمكن ان يبقى الرماد متماسكا بطول ثلاثة بوصات قبل سقوطه.

    ويتم تصنيع السيجار الفاخر يدوياً في أمريكا ، قبل أن يتم طلاؤه بالذهب ، ثم حشو أوراقه بالتبغ الفاخر بواسطة ماكينات مخصصة ، علماً أنه يتوفر فقط ببعض الفنادق الفاخرة والنوادي الليلية في مدينة لاس فيجاس الأمريكية ، حيث يبلغ سعر الحبة 500 دولار في حين يبلغ سعر العبوة التي تحتوي على 20 سيجاراً 4800 دولار.
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...