فندق Fraser Place Manila ( مانيلا ) الفلبين _ شقق فندقيه فى الفلبين

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏20 مارس 2013.

  1. loolaa

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    فندق Fraser Place Manila ( مانيلا ) الفلبين _ شقق فندقيه فى الفلبين


    {$title}


    يمكن التمتع بشقق واسعة مع خدمة إنترنت مجانية في Fraser Place Manila. تقع هذه الشقق على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مجمعي تسوق Greenbelt و Glorietta، وتحتوي على مسبح في الهواء الطلق وجيم.


    تقع شقق Fraser Place Manila في منطقة Makati المركزية للأعمال، وتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية بداخل المنطقة. ويمكن للضيوف الذين يحضرون بسياراتهم التمتع بمواقف مجانية للسيارات في الموقع.


    تحتوي هذه الشقق المكيفة والمفروشة بالكامل على صالة مريحة، ومطبخ، ومنطقة لتناول الطعام. وتشتمل كل شقة على تلفزيون مع قنوات الكابل، ومشغل دي في دي، وغسالة ملابس. وتحتوي بعض الغرف المتميزة على حمام سبا.


    يمكن للضيوف لعب البلياردو في غرفة الألعاب أو الاسترخاء في مرافق الساونا. كما يوفر الفندق مركزاً لرجال الأعمال، فضلاً عن خدمات مجالسة الأطفال وغسيل الملابس.


    {$title}


    {$title}


    {$title}

    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}



    {$title}



    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...