فندق Sainte-Anne (مدينة كويبيك ) صور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏23 مارس 2013.

  1. loolaa

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    فندق Sainte-Anne (مدينة كويبيك ) صور


    {$title}


    هذا الفندق داخل الجدران المحصنة لمدينة Quebec القديمة، على بُعد خطوات من قلعة Frontenac الأسطورية، كما يقع في قلب المدينة ويوفر غرفًا أنيقة تشتمل على وسائل راحة عصرية.


    يتمتع فندق Sainte-Anne بموقع مثالي على شارع للمشاة، على بُعد مسافة سيرًا على الأقدام من العديد من أماكن الجذب، ويمكن للضيوف تجريب الفنانين المتميزين في شارع Rue du Tresor أو القيام برحلة بحرية في نهر Saint Lawrence أو التجول في مباني البرلمان، حيث تقع جميعها في مكان قريب.


    تتميز جميع الغرف الأنيقة في Sainte-Anne بجدران جميلة من الحجارة أو الطوب وتشتمل على تلفزيونات 27 بوصة وثلاجات صغيرة وماكينات لصنع القهوة، وتشتمل الحمامات العصرية الخاصة على مرافق دُش زجاجي.


    يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الموقع في مطعم Le Grill، الذي يوفر قائمة جديدة يتم إعدادها من مكونات محلية طازجة، ويقدم التراس المفتوح الطعام في مكان يطل على قلعة Frontenac.


    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}



    {$title}


    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...