1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق فندق Intercontinental Times Square ( ساحة التايمز, نيو يورك ) صور 2013

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏23 مارس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. loo

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    فندق فندق Intercontinental Times Square ( ساحة التايمز, نيو يورك ) صور 2013



    [​IMG]


    يمثل فندق Intercontinental Times Square برجاً شاهقاً يتكون من 36 طابقاً أعلى المدينة، وهو يحظى بإطلالة فريدة ومباشرة على ناطحات السحاب داخل مدينة نيويورك ونهر Hudson. ويقع الفندق داخل حي Broadway Theater District.




    ويُقدم فندق International New York Times Square غرفاً واسعة تحتوي على مكتب للعمل ذي إضاءة جيدة وأريكة تستخدم كسرير. وكل وحدة داخل الفندق مجهزة بتليفزيون ذي شاشة مسطحة يبث القنوات الفضائية وجهاز لعمل القهوة وبار صغير. ويحتوي الحمام العصري على مجفف للشعر.




    يُقدم السوق التجاري بالفندق وجبات سريعة (on the go) تتنوع بين المعجنات والوجبات الخفيفة والقهوة. كما يُقدم مطعم Todd English Restaurant مأكولات تعكس الطابع الديناميكي لمدينة نيويورك وأساليب الطهي العالمية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات التي يُقدمها الفندق بجانب المدفأة في بهو الفندق.




    ويوفر فندق International أيضاً صالة للألعاب الرياضية تعمل على مدار 24 ساعة للنزلاء الذين يريدون ممارسة التمرينات الرياضية اليومية. تقع صالة الألعاب في الطابق الثالث، وتتمتع بطلّة رائعة على شارع 44th street ، كما أنها تشتمل على أجهزة السلالم المتحركة والدراجات والمشايات. كما أنها مجهزة لاستقبال جميع الأوزان.




    يقع مبنى فندق New York Intercontinental في ميدان Times Square ويبعُد مسافة تقل عن 1.6 كم عن حديقة Central Park. كما يقع الفندق على مسافة 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو Port Authority.


    [​IMG]



    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...