فندق NH Frankfurt City ( وسط فرنكفورت ألتشتاد , المانيا) صور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏23 مارس 2013.

  1. loolaa

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    فندق NH Frankfurt City ( وسط فرنكفورت ألتشتاد , المانيا) صور 2013



    {$title}


    هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم يقع في قلب مدينة فرانكفورت، على بعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن شارع زيل للتسوق. يقدم المأكولات العالمية ومنطقة سبا مع صالة رياضية وساونا والتدليك.



    الغرف مشرقة ورحبة في the NH Frankfurt City وتمتاز بالديكور الحديث والألوان البرتقالي والألوان البنية الدافئة. كل غرفة مكيفة وتشمل مرافق صنع الشاي والقهوة، والتلفزيونات بالقنوات الفضائية، والحمامات الحديثة.



    يتم تقديم وجبة فطور كاملة فضلاً عن وجيبات المطبخ الياباني والعربي في مطعم the NH Frankfurt المزين بالألوان الزاهية مع نوافذ كبيرة. الضيوف مدعوون أيضاً إلى الاسترخاء مع الشراب في بار الردهة مع صالة الجلوس الفسيحة.



    Konstablerwache للأنفاق ومحطة S-Bahn يقعان على بعد مسافة 5 دقائق بالسيارة من the NH، مما يوفر وصلات سريعة لمطار فرانكفورت ومعرض فرانكفورت التجاري. كما يتوفر مرآب مجاني ضمن الفندق.


    {$title}



    {$title}


    {$title}



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...