.."مطعم مرعب" على شفا كتلة صخرية ..

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏7 ابريل 2013.

  1. بالصور .. "مطعم مرعب" على شفا كتلة صخرية


    [​IMG]

    سبق- متابعة: في إطار البحث عن كل ما هو جديد ومغامر، قام مُلاك مطعم في الصين، بتشييده أعلى جرف في مدينة "تشانغ يانغ" دون أعمدة، على شفا كتلةٍ صخريةٍ خطيرة، حيث تمّ تعليقه في الهواء.

    وحسب صحيفة "الوطن" الكويتية، قال موقع "أوديتى سنترال"، إن مطعم "فانغ وينغ"، يعد أخطر مطعم في الصين، ورغم ذلك فإن المنظر الرائع للمطعم يدفع الناس من كل حدب وصوب إلى التوجّه إليه، والتمتع بتناول وجبة ساخنة بعد رحلة عناءٍ طويلةٍ يقطعونها في الوصول إليه، وخاصة عشاق هواية تسلق الجبال.

    ويتكون مطعم "فانغ وينغ" من جسر طويل وصالة رئيسة ومطبخ واحد مسؤول عن إعداد وتقديم الطعام لكل مَن يصلون إليه عن طريق الطائرة أو من خلال تسلق الجبل، ويمتد على طول 30 متراً على شفا الجبل، مثيراً الذعر والخوف لكل من يذهب اليه ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...