فندق Zorlu Grand (وسط طرابزون، تركيا) صور 2013

الموضوع في 'فنادق تركيا' بواسطة ضوء الشمس, بتاريخ ‏16 ابريل 2013.

  1. ضوء الشمس

    ضوء الشمس رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فندق Zorlu Grand (وسط طرابزون، تركيا) صور 2013



    {$title}


    يقع في وسط طرابزون، هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم يمزج بين الهندسة المعمارية التقليدية والتأثيرات الحديثة. غرفه تقدم الواي فاي مجاناً ومرافق التلفزيون مع القنوات الفضائية. وتشمل المرافق نادي صحي مع حمام سباحة داخلي.


    زينت الغرف في فندق Zorlu Grand بالألوان الدافئة والأثاث الخشبي. كما تحتوي جميع الغرف على ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحمام داخلي. تحتوي بعض الغرف على منطقة منفصلة للمعيشة.



    يقدم مطعم The Façuna Fish المأكولات البحرية الطازجة المحلية والأطباق الدولية. يمكن للزوار تذوق الكعك محلي الصنع، الكوكيز، والآيس كريم، في Zorlu Grand Cafe'Z. أو مطعم La Couronne D’or الذي يقدم الطعام للذواقة في بيئة أنيقة.



    يمكن للضيوف الاستمتاع بتدليك الاسترخاء في نادي Zorlu Grand الصحي، والذي يضم أيضاً غرفة للياقة البدنية، وساونا، وحمام تقليدي.
    يبعد مركز التجارة العالمي 10 دقائق بالسيارة عن فندق Zorlu Grand، ومطار طرابزون يبعد 4 كم.


    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}

    {$title}

    {$title}


    {$title}




    {$title}
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...