لعشاق الأكشن لعبة Dungeon Hunter 4 متوفرة الآن على أجهزة Android

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة medoadel, بتاريخ ‏17 ابريل 2013.

  1. medoadel

    medoadel مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2013
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    {$title}
    تم الإعلان أن اللعبة الشهيرة Dungeon Hunter 4 وصلت إلى نظام Android.
    وأن هذه اللعبه واحدة من أكثر العاب الـ RPG شعبة على الهواتف و هذا هو الجزء الرابع من Gameloft، الجدير بالذكر أن أكثرمن 100000 لاعب إستمتعوا بالجزء الثالث من السلسلة .
    يمكنك الإختيار ما بين 4 أنواع للمحاربين، لعب جماعيه و تعاوني لهذا اللعبة تعتبر جديرة بالتجربة خاصة إذا ذكرنا أن اللعبة مجانية و يمكنكم تحميلها من هنا .
    ولمزيد من الأخبار جديد وكل يوم جديد زورونا عى مدونه كويت 9
    إضغط هنا
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...