1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

افضل فنادق لندن – حجوزات فورية ومجانية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة سامونيرو, بتاريخ ‏17 ابريل 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. سامونيرو

    سامونيرو مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2012
    المشاركات:
    21
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    فندق جميرا كارلتون تاور Carlton Tower
    5 نجوم
    موقع الفندق: نايتسبريدج
    يقع فندق جميرا كارلتون تاور في منطقة نايتسبريدج الأنيقة، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من عدد أبرز المتاجر الكبرى في لندن، بما في ذلك (هارفي نيكلز) ، (هارودز) وبعض من أكثر متاجر الأزياء تميزاً في العالم في شارع سلون، ويبعد فندق جميرا كارلتون تاور 25 كيلومتر فقط عن مطار هيثرو.
    ويوجد بفندق جميرا كارلتون تاور 4 مطاعم من ضمنها مطعم حلال، وهو جيد للذهاب إليه في شهر العسل ،والغرف الفاخرة ب فندق جميرا كارلتون تاور تتميز بمساحتها الكبيرة وإطلالتها إما على حدائق قصر كادوجان أو المسبح، ويتضمن فندق جميرا كارلتون تاور على تكييف للهواء، ومسبح داخلي، مركز رشاقة، سبا، ساونا، جاكوزي، حمام بخار، سولاريوم وتدليك.
    توقيت الدخول: 2 ظهراً - إخلاء الغرف: 12 ظهراً.

    فندق شيراتون بارك تاور Sheraton Park Tower
    5 نجوم
    موقع الفندق: نايتسبريدج
    يتمتع فندق شيراتون بارك تاور بموقع متميز إلى جوار متجر هارفي نيكلز، ويبعد فندق شيراتون بارك تاور مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من عدد من أبرز المتاجر ومناطق التسوق الرئيسية، بما في ذلك هارودز، نايتسبريدج وشارع كينجز، كما يبعد فندق شيراتون بارك تاور 25 كيلومتر فقط عن مطار هيثرو.
    ويوجد ب فندق شيراتون بارك تاور مطعم حلال، ومركز رشاقة ومعالجات صحية ضمن الغرفة.
    توقيت الدخول : 3 عصراً إخلاء الغرف: 12 ظهراً.

    فندق هيلتون لندن Hilton On Park Lane
    5 نجوم
    موقع الفندق: بارك لين، ركن هايد بارك
    يقع فندق هيلتون لندن في منطقة ماي فير ويمتاز بإطلالته المتميزة على الهايد بارك و يبعد فندق هيلتون لندن دقائق فقط من نايتسبريدج وشارع أكسفورد، كما يبعد فندق هيلتون لندن 25 كيلو فقط عن مطار هيثرو.
    وتشمل مطاعم فندق هيلتون لندن كلا من مطعم (ويندوز) التقليدي الواقع في الطابق الثامن والعشرين ، مطعم تريدرز فيك ومطعم البريساري الفرنسي ذي الأجواء غير الرسمية ، ومن ضمن هذه المطاعم مطعم حلال، ويوجد ب فندق هيلتون لندن صالة رشاقة، ساونا، سولاريوم وتدليك، وتتضمن تكييف هواء بالغرف التنفيذية.
    توقيت الدخول: 3 عصراً إخلاء الغرف: 12 ظهراً.

    فندق حياة ريجنسي ذي تشرتشل لندن Hyatt Regency Churchill
    5 نجوم
    موقع الفندق: قرب ماربل آرتش في ميدان بورتمان
    يقع فندق حياة ريجنسي ذي تشرتشل لندن الفاخر قبالة حدائق ميدان بورتمان الرائع، ويبعد فندق حياة ريجنسي ذي تشرتشل لندن مبنى واحد من شارع أكسفورد، كما يتمتع فندق حياة ريجنسي ذي تشرتشل لندن الأنيق بموقع مركزي قريب من مناطق التسوق المركزية، المعالم السياحية، المتاحف، المعارض الفنية والمسارح. كما يبعد فندق حياة ريجنسي ذي تشرتشل لندن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من كل من حديقة الهايد بارك وشارعي بوند وأكسفورد. كما يبعد فندق حياة ريجنسي ذي تشرتشل لندن 25 كيلومتر فقط عن مطار هيثرو.
    ويوجد ب فندق حياة ريجنسي ذي تشرتشل لندن مطعمان أحدهما حلال، والغرف الفاخرة تطل على ميدان بورتمان وتتضمن تكييف هواء، وبه مركز للرشاقة وسونا.
    توقيت الدخول: 2 ظهراً إخلاء الغرف: 12 ظهراً.

    فندق ذي كمبرلاند Cumberland
    4 نجوم
    موقع الفندق: ماربل آرتش
    يتمتع فندق كمبرلاند الفريد والذي يعد أحد المعالم الهامة في لندن بواحد من أكثر المواقع تميزاً في المدينة، حيث يقع فندق كمبرلاند في الطرف الشمالي لشارع بارك لين الفاخر، ويطل فندق كمبرلاند مباشرة على ماربل آرتش والمساحات الخضراء اليانعة لمنتزه هايد بارك. يبعد فندق كمبرلاند عدة دقائق فقط عن المتاجر الراقية في شارع أكسفورد، شارع ريجنت، شارع بوند ومنطقة نايتسبريدج، كما يبعد فندق كمبرلاند 25 كيلومتر عن مطار هيثرو.
    توقيت الدخول: 2 ظهراً إخلاء الغرف: 12 ظهراً.

    فندق لندن ماريوت ماربل آرتش Marriott
    4 نجوم
    موقع الفندق: قرب ماربل آرتش
    يقع فندق لندن ماريوت ماربل آرتش قرب شارع إدجور، ويسهل الوصول من فندق لندن ماريوت ماربل آرتش إلى كل من شوارع أكسفورد ، ريجنت وبوند، وحديقة الهايد بارك الرائعة. ويبعد فندق لندن ماريوت ماربل آرتش 25 كيلومتر أيضاً عن مطار هيثرو.
    وبه مطعم واحد، وتكييف هواء بالغرف التنفيذية في فندق لندن ماريوت ماربل آرتش ومكواة، ويوجد بالفندق مسبح داخلي، مركز رشاقة، ساونا وسولاريوم. كما يحظى نزلاؤها بإمكانية الدخول مجاناً إلى الصالة التنفيذية في فندق لندن ماريوت ماربل آرتش.
    استلام الغرف: 2 ظهراً إخلاء الغرف: 12 ظهراً.

    فندق هيلتون لندن متروبول Hilton Metropole
    4 نجوم
    موقع الفندق: شارع إدجور
    يقع فندق هيلتون لندن متروبول الحديث في شارع إدجور، قرب شارع أكسفورد وماربل آرتش وضمن أحد أرقى أحياء لندن. ويبعد فندق هيلتون لندن متروبول 25 كيلومتر فقط عن مطار هيثرو.
    ويوجد ب فندق هيلتون لندن متروبول مطعمان، وتتضمن الغرف في فندق هيلتون لندن متروبول تكييف هواء ومكواة وتمتاز هذه الغرف بتضمنها سريرين مزدوجين، ويوجد ب فندق هيلتون لندن متروبول مسبح داخلي، صالة رشاقة، ساونا وحمام بخار.
    استلام الغرف: 4 عصراً إخلاء الغرف: 12 ظهراً.

    فندق ثيستل ماربل آرتش Thistle Marble Arch
    4 نجوم
    يتميز فندق ثيستل ماربل آرتش Thistle Marble Arch بموقع رائع مطل على شارع Oxford والنصب التذكاري Marble Arch على بُعد 10 دقائق بسيارة الأجرة من محطة قطارات Paddington التي توفر قطار سريع إلى مطار هيثرو
    .
    تحتوي جميع غرففندق ثيستل ماربل آرتش Thistle Marble Arch المريحة والواسعة على تلفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة

    استلام الغرف: 2 ظهراً إخلاء الغرف: 12 صباحاً.

    فندق 51 باكنجهام جيت Buckengham Gate
    5 نجوم
    موقع الفندق: قرب قصر باكنجهام (الفندق جدير بالاختيار)
    يقع فندق 51 باكنجهام جيت بالقرب من منطقتي التسوق في نايتسبريدج وماي فير، كما يبعد فندق 51 باكنجهام جيت 28 كيلومتر عن مطار هيثرو.
    ويوجد ب فندق 51 باكنجهام جيت 3 مطاعم من ضمنها مطعم حلال، ويوجد ب فندق 51 باكنجهام جيت تكييف هواء بالأجنحة الصغيرة ومطبخ وغسالة مع نشافة، والأجنحة الصغيرة في فندق 51 باكنجهام جيت بها منطقة منفصلة للجلوس، ويوجد ايضا ب فندق 51 باكنجهام جيت صالة للرشاقة، منتجع صحي، ساونا، جاكوزي، حمام بخار، سولاريوم وتدليك.
    استلام الغرف: 2 ظهراً إخلاء الغرف: 12 ظهراً.​
     

    جاري تحميل الصفحة...