أشهر الأسواق في مدين كيب تاون ( جنوب افريقيا )

الموضوع في 'بوابة السفر إلى جنوب أفريقيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 يونيو 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    أشهر الأسواق في مدينة كيب تاون ( جنوب افريقيا ) 2013




    أشهر الأسواق في مدينة كيب تاون:

    سوق access park: إذا كنت ترغب في شراء الملابس الرياضية ذات الماركات العالمية فهذا هو مكانك الذي تبحث عنه، كما يتيح لك السوق فرصة للتبضع بأسعار مخفضة. في حالة شعورك بالجوع أثناء التسوق يمكنك الجلوس في مطعم nino'sالذى يقدم أطباقا شهية، مواعيد العمل فيه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء.


    الأسواق في وسط المدينة: يعتبر وسط مدينة كيب تاون منطقة حيوية للغاية، حيث يحتوي علي العديد من المحال التجارية ، بخلاف وجود مركز تجاري كبير يقع علي تقاطع شارع Strand مع شارع Adderley. متعة السير في الشارع الرئيسي في المنطقة المركزية لا يمكنأن تنساها، حيث تشاهد العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات خاصة في شارع جيرجوس مول.

    السوق الأخضر: وهو سوق شعبي يقع وسط المدينة جنوب شارع Long street، ويتخصص فى بيع المصنوعات التقليدية، ولكن احرص علي المفاصلة قبل شراء أي من البضائع المعروضة، ويستقبل الزوار من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء.

    أماكن الترفيه والتسلية في المدينة

    أثناء زيارتك لمنطقة واتر فرونت يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية يومية شاملة الغداء، تتراوح أسعارها من 200 إلي 350 راند للشخص، أو رحلات السير علي الأقدام والتي تستغرق من ساعة إلي ساعة ونصف تتكلف الرحلة 110 إلي 150 راند للشخص أما الأطفال من 4 إلي 12 عاما سعر التذكرة 50 راند والأقل من أربع سنوات الدخول مجانا. من منطقة يخوت واتر فرونت يمكنك الانطلاق إلي جزيرة روبن، أو رحلات الأتوبيس الأحمر city sightseeing وفيها معرض الأحياء المائيةaquarium ومنها تنطلق رحلات الهيلكوبتر . كما توفر منطقة واتر فرنت عروضا فلكورية يومية مع عرض بهلواني، أما الأطفال فلا داعي للقلق فتوجد منطقة خاصة بهم.