5 أسباب غير معروفة تزيد من وزنك !

الموضوع في 'أرشيف المسافرون العرب' بواسطة صالح رزق, بتاريخ ‏19 يوليو 2013.

  1. صالح رزق

    صالح رزق مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يوليو 2013
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    {$title}


    زيادة الوزن أمر مؤرق للكثيرات منا، لكن إذا عرف السبب بطل العجب، و اليوم أحضرت لكِ 5 أسباب و ليس واحداً لتتجنبي زيادة وزنك و تستمتعتي برشاقتك:

    1- الملابس الغير مريحة: فهي لا تسهل الحركة وبالتالي تقلل حرق السعرات الحرارية، وعلى العكس فإن ارتداء الملابس المريحة يسهل عليك الحركة والمشي وربما الجري وبالتالي تحرقين المزيد من السعرات الحرارية.

    2- نقص النوم: فهو يتسبب في زيادة افراز الجريلن وهو هرمون يزيد من الشهية، ويقلل من إفراز هرمون اللبتين وهو هرمون يقلل من الشهية. وبالتالي تندفعين >> لقراءة المزيد اضغط هنا


    {$title}
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...