تقرير مصور عن مدينة kanwar في ولاية شهاتيسغار ( الهند ) صور 2013

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏14 أغسطس 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    تقرير مصور عن مدينة kanwar في ولاية شهاتيسغار ( الهند ) صور 2013



    {$title}




    مدينة kanwar تقع في ولاية شهاتيسغار. وتقع المدينة على ارتفاع يقترب من 1000 متر، ولذلك تعد المدينة مرتفعة بشدة عن سطح البحر. أقرب وه سياحية إلى كنور هي Dhamtari، والوجهات السياحية الأخرى الهامة بالنسبة لكنور هناك أيضاً معالم في أماكن قريبة مثل معالم Bhilai والمعالم السياحية في Durg ومعالم Raipur السياحية.



    تحتوي المدينة على واحدة من اهم المحميات الطبيعية في العالم وهي محمية طيور كنور والتي تعد واحدة من اهم معالم الجذب أن لم تكن هي المعلم الأساسي للجذب السياحي للمنطقة.




    تنتمي المدينة للأجواء الاستوائية الحارة مع فرص جيدة لسقوط الأمطار في الصيف، درجات الحرارة صيفاً تتراوح ما بين 30 إلى 40 درجة مئوية.




    أقرب محطة قطار لكنور هي محطة قطار Dhamtari والتي تبعد عن المنطقة مسافة 5.6 كيلو متر. وأقرب مطار إلى المدينة هو مطار Raipur والذي يبعد عن المدينة بحوالي 54 كيلو متر.




    {$title}



    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...