قبالة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة بن ادم, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2013.

  1. بن ادم

    بن ادم رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2012
    المشاركات:
    558
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، مشروع جزيرة "BLUE WATER" قبالة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، و الذي سيغدو من الوجهات السياحية المميزة و الأكثر جذباً، بتكلفة إجمالية قيمتها ستة مليارات درهم.





    {$title}




    يشتمل المشروع على العجلة الترفيهية "Dubai Eye" التي ستصبح الأكبر من نوعها في العالم، حيث سيصل ارتفاعها إلى 210 أمتار، بإطلالة ساحرة على سواحل دبي و معالمها البارزة مثل برج العرب و نخلة جميرا و برج خليفة. و ستكون الساحة الواقعة في قاعدة العجلة بمثابة منطقة ترفيهية و وجهة فريدة لإقامة المناسبات الخاصة. كما سيتم تثبيت شاشة عرض كبيرة فائقة الوضوح بتقنية (ليد) على العجلة لعرض باقة متنوعة من الإعلانات و المعلومات التفاعلية.



    كما سيضم المشروع فندقاً فخماً من فئة خمس نجوم، و خيارات سكنية متنوعة، كما سيضم سوقاً يحيطه ممشى تتوفر فيه منافذ لتناول الطعام في الهواء الطلق.





    {$title}





    سيتصل مشروع الجزيرة بالساحل عبر طريق مباشر يمتد من شارع الشيخ زايد، بنظام قطار المونوريل لنقل الزوار من محطة المترو إلى المنطقة الترفيهية. إلى ذلك، سيقام جسر للمشاة يربط الجزيرة الفاخرة بالواجهة البحرية لمشروع "جميرا بيتش ريزيدنس"، علاوة على نظام تلفريك لنقل الزوار من وإلى الساحة الترفيهية.





    من المنتظر أن يبدأ تنفيذ المشروع في إبريل 2013، و سينفذ على مرحلتين، تتضمن الأولى العجلة، و عدداً من منافذ التسوق و المطاعم بالإضافة إلى الفندق و مركز للترفيه العائلي، بينما ستشمل المرحلة الثانية أبنية سكنية منخفضة الارتفاع، و سيتم إنشاء كلتا المرحلتين بشكل متزامن، حيث تنتهي المرحلة الأولى و المرحلة الثانية خلال 3 سنوات.


    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...