صور أهم المناطق السياحية في ملبورن، استراليا ( دليل استراليا السياحى 2013)

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    صور أهم المناطق السياحية في ملبورن، استراليا ( دليل استراليا السياحى 2013)



    مناطق الجذب السياحي الكبرى في ملبورن:



    ملعب ملبورن للكريكيت Melbourne Cricket Ground



    [​IMG]




    من أشهر المناطق جذباً للسياحة في ملبورن هو ملعب ملبورن للكراكيت، يسع 100.000 متفرج، الملعب الأكبر في استراليا والثامن على مستوى العالم، ويُعد واحداً من أشهر ملاعب الكريكيت في العالم.



    ممشى شارع بورك Bourke Street Walk






    [​IMG]




    من مناطق الجذب السياحي للمسافرين لأنها تقع في المدينة ( المنطقة المركزية للتجارة في ملبورن). في شارع بورك هناك أنواع مختلفة من المحلات التجارية والمراكز المناسبة لشراء الهدايا التذكارية. للسوق جنون خاص، اثنين من المتاجر الكبرى: ماير و ديفيد جونز تقع هنا أيضاً . ولكن الأكثر إثارة في شارع بورك هو موسيقى الشوارع حيث يلعب مجموعة واسعة من الموسيقيين بين موسيقى الجاز إلى الجيتار الإسباني.



    ساوث يارا South Yarra




    [​IMG]




    تقع قرية ساوث يارا في الجنوب من نهر يارا ملبورن وهي موطن للرجال الأغنياء. تزار هذه المعالم خلال فصل الخريف، تبدو العمارة من عصر الاستعمار ومزينة بالنبات الأحمر المتوهج. بعد ذلك يمكنك أن تجد بقعة مناسبة للشواء على حافة النهر، للشواء اللذيذ باستخدام الشواية التي تُقدم مجاناً على طول حافة النهر.



    موكب بطريق فيليب ايلاند Phillip Island Penguin Parade






    [​IMG]




    من المعالم السياحية المثالية لمحبي الحيوانات. بعد ظهر كل يوم، تطير طيور البطريق إلى البحر لتعود إلى البر الرئيسي، فيمكنك في جزيرة فيليب أن ترى مرور تلك الطيور المسالمة من أمامك. إذا كنت مهتما برؤية بطريق من مسافة قريبة، هذه هي الفرصة المناسبة للقيام بذلك.



    محمية هيلز فيل Healesville Sanctuary






    [​IMG]




    بخلاف حديقة حيوان ملبورن، في هذا المكان يُسمح للحيوانات بالعيش بحرية، حتى تتمكن من التفاعل بشكل مباشر (باستثناء حيوان كوالا لأنه ينام 20 ساعة في اليوم). هنا يمكنك أن ترى الكوالا من مسافة قريبة أو مصافحة الكنغر.



    الحدائق النباتية الملكية Royal Botanic Gardens




    [​IMG]





    تقع حديقة نباتات وأشجار ملبورن مجاورة للنصب التذكاري على مساحة36 هكتار. وهناك أكثر من 50 ألفاً من النباتات، والعديد من النباتات المميزة لاستراليا. هناك أيضاً حديقة مخصصة للأطفال بحيث تقدم الألعاب البحرية والتعلم. والحدائق النباتية الملكية (RBG) واحدة من مناطق الجذب السياحي المفضلة وتُعد أكبر حديقة في وسط المدينة.



    سوق الملكة فيكتوريا Queen Victoria Market




    [​IMG]





    يبدو السوق وكأن لم يكن هناك مكان آخر للتسوق في ملبورن. إذا لم تريد التسوق فمجرد المشي في هذا السوق هو أيضاً ممتعاً جداً. يعرض السوق الهدايا التذكارية والملابس والخضار وهلم جرا.



    شاطئ سانت كيلدا St Kilda beach




    [​IMG]




    هذا الشاطئ هو أيضاً واحد من رموز المدينة الأكثر ملاءمة في العالم. يقع شاطئ شارع كيلدا على بعد 6 أميال فقط من وسط مدينة ملبورن. ومن أبرز مزايا هذا الشاطئ هو الحدائق العشبية والنخيل من حول الشاطئ، فعندما تكون الشمس حارة جداً يمكنك أن تعيش تحت ظل شجرة حيث الجلوس على العشب.





    سوفرين هيل، بالارات Soverign Hill,Ballarat





    [​IMG]




    سوفرين هيل، بالارات هي مدينة الذهب في استراليا منذ منتصف عام 1800 التي أصبحت منطقة للجذب السياحي. تخيل المنازل والمحال التجارية على الطريق الترابي حيث يرتدي السكان ملابس القرن 19 وتدريب الخيول. يمكنك أن تقوم بأشياء كثيرة هنا، اتبعت المدارس تدريس تلك الحقبة (حتى تعلم الكتابة بقلم مبلل بالحبر)، ترى الآلة البخارية القديمة (التي لا تزال تعمل جيدا) و التنقيب عن الذهب في النهر ولعبة البولينج القديمة، وترى مخيمات المهاجرين الصينيين. ولا تنسى تذوق حلوى الكراميل والمصاصات في نحلات الحلوى في الشارع الرئيسي. إذا كنت ترغب في اختبار مياه النهر في الشتاء فلا تحاول لأن المياه سوف تجمد يدك.


     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...