سائق يمني تسبب في وفاة مواطنة اماراتية وجنينها وابنتها في ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2013.

  1. العرب المسافرون

    العرب المسافرون إدارة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    المشاركات:
    1,324
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    {$title}
    دبي

    تسبب سائق يمني في حادث مروري، أسفر عن وفاة مواطنة وجنينها البالغ ستة أشهر، وابنتها الكبرى وإصابة الزوج علي النقبي، وابنه محمد (11 عاماً) إصابات بسيطة، وتولى توصيلهم إلى مستشفى تاباها في ماليزيا، بعد وقوع حادث التدهور، بالتعاون مع بعض الأشخاص المارين في الطريق، ثم فر السائق هارباً.

    من جهتها، منعت السلطات الماليزية السائق اليمني، وأظهرت التحقيقات الأولية أنه طالب جامعي في كوالالمبور، ويعمل بدوام جزئي مرشداً سياحياً، وأنه كان يقود لحظة الحادث مركبة محلية الصنع بسرعة زائدة، رغم أن القانون الماليزي يمنع الطلبة من العمل أثناء فترة دراستهم.

    النقبي يقيم في أحد الفنادق في العاصمة كوالالمبور، وطلب من السائق، توصيله مع أسرته إلى منطقة هايلاند السياحية في مدينة بينانج، التي تعد من أعلى المناطق المرتفعة في ماليزيا.

    يذكر أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة، لنقل الجثتين إلى الدولة، صباح اليوم عبر مطار دبي، تمهيداً لدفنهما في رأس الخيمة.
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...